مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أخر وأهم أخبار وزارة القوي العاملة اليوم الإثنين 27 يوليو 2020

0

ننشر لكم أخر وأهم أخبار وزارة القوي العاملة اليوم الإثنين27 يوليو 2020، وتتضمن:

وزير القوي العاملة: قتيل الماس الكهربائي بالكويت.. حقوقه محفوظة

أكد وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن العامل المصري الذي لقي حتفه نتيجة ماس كهربائي في أثناء قيامه مع زملائه بالعمل في صيانة أعمال الكهرباء في إحدى المناطق السكنية ، حقوقه محفوظة ، وجاري اتخاذ إجراءات نقل الجثمان للقاهرة لدفنه ببلدته.

القوي العاملة

تلقى وزير القوي العاملة تقريرا بذلك من  الملحق العمالى أحمد إبراهيم رئيس مكتب التمثيل العمالى بالكويت ، كشف عن  أن المتوفى  يدعى محمد فرغلي محمود حسين، وهو من قرية نزالي جانوب – القوصية – أسيوط، ومتزوج ويعول طفلتين، ومقر العمل الرسمى شركة الأعمار جلوبال للتجارة العامة والمقاولات، علي مهنة نجار مسلح، وقد وقع الحادث في أثناء عمله لدى شركة أخرى (بالمخالفة لقانون العمل وقانون الإقامات) وهى شركة الدليل للتجارة العامة والمقاولات.

 

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وكان المتوفي لقي  حتفه بفعل ماس كهربائي تعرض له في منطقة صباح السالم، في أثناء قيامه مع رفاقه بالعمل في صيانة أعمال الكهرباء  وعند توجه رجال الأمن والمسعفين إلى الموقع، وبعد فحص الشخص اتضح أنه لقي حتفه، متأثراً بإصابته، وتم استدعاء الأدلة الجنائية لنقل الجثة إلى الطب الشرعي، وإبلاغ النيابة، وتقرر تسجيل قضية قتل بالخطأ .

بينهم 3 من ذوى الهمم ..القوي العاملة: تعيين 235 شاباً ببنى سويف

 

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان ،  تعيين مديرية القوي العاملة بمحافظة بني سويف 235 عاملا من مختلف المؤهلات، من بينهم 3 من ذوى الإحتياجات الخاصة من خلال شهادة القيد المرتدة “كعب العمل” بشركات القطاع الخاص والاستثماري ،من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية.

القوي العاملة

تلقى وزير القوي العاملة ، تقرير بإنجازات المديرية  خلال يونيو الماضي ، أوضح فيه محمد طلعت مدير المديرية ، أنها قامت بتسجيل 507 شباب من العمالة والفنية والعادية،  وحملة المؤهلات ومن غيرها ، فضلا عن  تسجيل 14 من ذوى القدرات الخاصة .

 

وأضاف وزير القوي العاملة أن المديرية قامت بالتفتيش على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا  المستجد (كوفيد – 19) على 346 منشأة خلال  نفس الشهر بواسطة مكاتب التفتيش العمالى والسلامة والصحة المهنية.

اترك رد