مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أخر الأخبار الرياضيه‎

4

كتبت – أمانى النجار:

وديه كولومبيا مخيبه للآمال

جاءت وديه كولومبيا و التى أقيمت أمس على ملعب اتلتى ازورى  بايطاليا والتى انتهت بالتعادل السلبي لكلا الفريقين مخيبه لآمال جماهير الكره المصرية بالرغم من كونها البروفة قبل الاخيره للمنتخب قبل وديه بلجيكا و التى تفصلنا عن المونديال بعده ايام .وبالتالى كان لابد وأن تظهر ملامح الخطة الرئيسية التى سيلعب بها هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطنى  وكذلك كان لابد من اللعب بالتشكيل شبه النهائى حتى يبدأ انسجام اللاعبين فى مختلف مراكزهم .وقد ارجع كوبر النتيجة المؤسفة و المخيبة للآمال إلى الصيام حيث أكد أن الصيام كان له تأثير سلبى على اللاعبين فى حين ارجع نجوم الكره والمحللين للمباراه تلك النتيجة للخطة الدفاعية العقيمة لكوبر و التى تعتمد على الدفاع طيله ٩٠ دقيقه مع محاوله خطف هدف من هجمة مرتدة واوضحوا ان طريقه اللعب هذه لا تصلح لكأس العالم فلا يوجد فريق يدافع طول الوقت .كذلك أيضا ارجعوا التعادل السلبي لعدم قيام كوبر بوضع التشكيل النهائى للاعبين وكذلك عدم مشاركه الننى فى خط الوسط

والجدير بالذكر أن منتخب مصر لم تكن له اى هجمة خطره طيلة المباراة ولم يشكل اى خطورة على مرمى منتخب كولومبيا .

**المدرسه التشيكية قريبه من الأهلي

 

وافق المدرب التشيكي كارول ياروليم بصفه مبدئية على تولى مهمه تدريب النادي الأهلي  خلفا لحسام البدرى والذى قدم استقالته بعد هزيمة الأحمر من نظيره الأفريقي كمبالاسيتى ،وكانت اداره النادي الأهلي قد حددت٧٠ألف دولار  كحد أقصى لراتب المدرب الاجنبى الذى سيتولى قياده الفريق .

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يعلن جاهزية رباعي الفريق قبل لقاء مازيمبي

سموحه تهزم بلدية المحلة برباعية نظيفة

وطلب التشيكي كارول ياروليم فى حال توليه مهمة تدريب الاهلى ان ياتى بمدرب عام ومدرب احمال كجهاز معاون إلى جانب الجهاز الذى تم تعينه من قبل النادي الأهلي.

ويذكر أن كارول ياروليم كان يتولى مهمة تدريب نادي اهلى جده.

**بكرى فى السعودية

ضاعت الصفقة السوبر التى كان يسعى النادي الأهلي لضمها في فتره الانتقالات الصيفية. وذلك بعدما أعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس اداره نادي سموحه السكندرى انتقال مدافع الفريق عبدالله بكرى إلى نادى الباطن السعودي  على سبيل الاعاره  مقابل ٤٥٠ألف دولار للموسم الواحد . ويذكر أن نادى سموحه كان قد اشترى بكرى الموسم الماضى ب٢٥٠ الف جنيه.

**وأخيرا القائمة النهائية لمنتخب مصر

استقر أخيرا هكتور كوبر الارجنتينى المدير الفنى لمنتخب مصر على القائمة النهائية للمنتخب وسيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكره القدم فيفا يوم الاثنين.وجاءت القائمة النهائية كالاتى بالنسبة لحراسه المرمى استقر كوبر على عصام الحضري لاعب فريق التعاون السعودي بالاضافه الى محمد الشناوي وشريف اكرامى حارسا النادي الأهلى  وذلك على حساب محمد عواد حارس مرمى النادى الاسماعيلى .والذي سيرافق المنتخب كبديل فى حاله الإصابات. كما استقر على سعد سمير مدافع النادي الأهلي وذلك على حساب محمود الونش مدافع نادي الزمالك وذلك بعد المستوى الجيد الذى ظهر به سعد اما كولومبيا أمس. كما استقر على أيمن أشرف والذي يستطيع الاجاده فى أكثر من مركز ليكون فى الجبهة اليسرى على حساب كريم حافظ وعمرو طارق وبذلك يصبح أشرف بديلا لمحمد عبد الشافي فى الجبهة اليسرى .كذلك أطاح محمود عبد العزيز لاعب خط الوسط بنادى الزمالك بسام مرسى وبذلك يصبح محمود عبد العزيز هو بديل محمد الننى وطارق حامد فى خط الوسط .

 

اترك رد