مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سلام يكتب المستشار هشام بركات النائب العام شهيدا

3

بقلم احمدمحمودسلام

تداول الأيام لايمكن أن ينسينا جرائم أعداء الوطن والدين وهنا لابد من دوام الحديث عن جرائم جماعة الإخوان والتنديد بها قرين مجابهة الفكر المتطرف الذي أسفر عن إستقطاب أجيال تسير سمعا وطاعة في فلك آلية كانت وبالا علي مصر وإمتدالأمر إلي مواضع كثيرة في العالم ليوثق التاريخ لحسن البنا أنه أسس من قال عنهم قبل إغتياله عام 1949 أنهم ليسوا إخوانا وليسوا مسلمين.

أكتب عن جريمة إغتيال المستشار هشام بركات” نائب عام مصر” التي تمت صباح يوم الإثنين 29يونبة2015الموافق 12 شهر رمضان المعظم 1436هجرية حيث تم تفجيرموكبه بينما يغادر منزله صائما إلي مقر عمله.

قد يهمك ايضاً:

انور ابو الخير يكتب: لا شيء يستحق الحداد

سد النهضة الإثيوبي..من المنبع إلي المصب ؟! 

تظل تلك الجريمة فارقة في تاريخ التعامل مع جماعة الإخوان حيث تطلب الأمر حربا متواصلة بعدما ارتفع عدد ضحايا إرهاب جماعة الإخوان بعد ثورة 30يونيو 2013 وقد كان خيار القتل هو سبيل الجماعة لترويع المصريين من خلال عمليات إرهابية وتفجيرات وهو ما ترتب عليه التصميم علي مواصلة تتبع القتلة أني وجدوا صونا للوطن من إرهاب جماعة ضد الوطن والدين⁦ .

في الذكري السادسة لإغتيال المستشار هشام بركات النائب العام الجريمة نكراء والعزاء أن الراحل من الشهداء وقد تم القصاص من القتلة ومع إستمرار الإرهاب يستمر الإصرار علي الثأر لجميع الشهداء من المدنيين والجيش والشرطة .

إغتيال نائب عام مصر لم ينل من مصر التي شبعت فقيدها في موكب مهيب وستظل الذكري مناسبة للتأكيد علي أن مصر لن تنكسر ولن ترضخ ولن ينال منها إرهاب جماعة مارقة وقر يقينا أنها إرهابية وأبدأ ليسوا اخوانا وليسوا مسلمين .

الكتاب الأسود لجرائم الإخوان ضرورة ملحة. ما أكثر الجرائم وهنا الأمر يستلزم إنقاذ مصر من براثن هؤلاء الأشرار ودوام اليقظة صونا لمصر من نهج وجد من يروج له وهنا جماعة الإخوان وأعداء مصر معا ضد أمن وإستقرار وطن ثار ضد الإخوان والأخونة ولن يسمح مجددا لدولة المرشد أن تعاود وهنا الشعب والدولة المصرية معا ضد أعداء الوطن والدين.
#أحمد_محمود_سلام

التعليقات مغلقة.