مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد زاهر يواصل نجوميته في مسلسلات رمضان

6

أحمد زاهر فنان كشف نفسه كممثل مبدع خلال مشاركته بمسلسل ” البرنس” الذى يتم عرضه  فى شهر رمضان المبارك ببطولة محمد رمضان ، وقد أشادت الجماهير بأداء ه والذى يقوم بدور  شقيق محمد رمضان ووجود صراع بينهما.

كما أشادت ملك زاهر، ابنة الممثل أحمد زاهر، بدور والدها في مسلسل البرنس” .

أحمد زاهر

يجسد الفنان ” أحمد زاهر” دور ” فتحى” شقيق محمد رمضان فى مسلسل البرنس” ، وتدور بينهما مشاكل كثيرة بسبب الميراث بعد وفاة والدهما ، خاصة وأنه شقيقه من الأب فقط، و يتزوج من اثنان خلال الأحداث الأولى روجينا والثانية دنيا عبد العزيز وتتوالى الأحداث.

 

ويلتقي زاهر بالنجم محمد رمضان في الدراما التليفزيونية بعد أن رشحه المخرج محمد سامي لتجسيد دور مهم ومحوري أمام رمضان، والذي تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق في إطار شعبي اجتماعي.

 

كانت أعمال أحمد زاهر في مسلسل ” ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا، الذي عرض فى شهر رمضان الماضى، وقدم شخصية المحامى العقر “جمال لبه” ونال إشادات كبيرة من خلال الشخصية.

أحمد زاهر

فريق عمل مسلسل البرنس

 

محمد رمضان والنجمة اللبنانية نور، وروجينا، ورحاب الجمل، بالإضافة إلى عبد العزيز مخيون في دور والد محمد رمضان، ونجلاء بدر،و إدوارد، ودنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أحمد داش، والفنانة القديرة أحلام الجريتلي.

يذكر أن المسلسل قصة وسيناريو وحوار وكذلك إخراج محمد سامي، الذي يتعاون مع محمد رمضان في مسلسلاته المختلفة، ومن إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي.

 القنوات الناقلة للمسلسل

قناة DMC، حيث يتم بث المسلسل خلال الساعات التالية:

– العرض الأول: في تمام الساعة 7:45 مساءً.

– الإعادة الأولى: في تمام الساعة 2:00 صباحاً.

– الإعادة الثانية: في تمام الساعة 10:00 صباحاً.

قناة DMC دراما، خلال الأوقات التالية:

– العرض الأول: في تمام الساعة 11:30 مساءً.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

– الإعادة الأولى: في تمام الساعة 6:30 صباحاً.

– الإعادة الثانية: في تمام الساعة 12:00 مساءً.

قناة MBC1، ويعرض في تمام الساعة:

–  الساعة 7:45 مساءً.

قناة MBC دراما ويعرض في تمام الساعة:

–الساعة 6:30 مساءً.

قناة OSN المدفوعة:

– الساعة 10:30 مساءً.

– الإعادة الأولى: 4:00 صباحًا.

– الإعادة الثانية: 1:30 ظهرًا.

قناة ART حكايات:

– في تمام الساعة 9:00 مساءً.

من هو أحمد زاهر

تخرج من كلية التجارة، ثم حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية.

من أعماله التليفزيونية:

 

الرجل الآخر، أمشير، للعدالة وجوه كثيرة، حديث الصباح والمساء، العصيان، الحقيقة والسراب، سامحونى ما كانش قصدى، خلف الأبواب المغلقة، أم كلثوم، حارة الطبلاوى، كما عمل في مسرحية أدلعى يا دوسة عام 2002، ووداعاً يا بكوات.

 

ابتعد عن الفن لسنوات بعد إصابته بمرض نادر بالغدة الدرقية واكتشافه له بالصدفة. وأخبره الأطباء بعد ذلك أنه بعد شهرين تقريبًا من الممكن أن يحدث تلف في المخ يؤدي إلى وفاته، لكن بعد العلاج ظهر في برنامج على قناة الحياة وفي لقاء مع مجلة لها صرح فيهما باسم المرض ومعاناته معه.

 

اترك رد