مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد زاهر يتصدر تريند محركات البحث جوجل

2

تصدر الفنان أحمد زاهر تريند محركات البحث جوجل وذلك بعد وأضاف استضافته ببرنامج “صاحبة السعادة”، الذى تقدمه الفنانة الكبيرة إسعاد يونس على قناة DMC، وقال زاهر خلال اللقاء أن بدايته كانت في مسلسل ” ذئاب الجبل ” والذى أدى فيه دور واحد ، وقال أن بدايته الفعلية كانت في مسلسل ” الرجل الآخر” .

وعن دور فتحى فى مسلسل “البرنس”، الذى عرض رمضان السابق قال الفنان أحمد زاهر ، فتحى كان يملك الكثير من الصفات السيئة التى من الصعب أن تجتمع فى شخص واحد ، وعندما كتب المخرج محمد سامى المسلسل جعلنى أعيش الحالة والقصة لحظة بلحظة.

قد يهمك ايضاً:

من هو أحمد زاهر ” وكيبيديا”

أحمد زاهر من مواليد 27 أبريل 1975 ، ممثل مصري ،إلتحق بكلية التجارة، إلا أنه تركها في سنته الدراسية الثالثة، من أجل الإلتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» وتخرج منه، بدأ مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل ذئاب الجبل وهو لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية، كانت بدايته الحقيقة من خلال مسلسل الرجل الآخر الذي قدم في نهاية تسعينات القرن العشرين.

ابتعد عن الفن لسنوات بعد إصابته بمرض نادر بالغدة الدرقية واكتشافه له بالصدفة. وأخبره الأطباء بعد ذلك أنه بعد شهرين تقريبًا من الممكن أن يحدث تلف في المخ يؤدي إلى وفاته، لكن بعد العلاج ظهر في برنامج على قناة الحياة وفي لقاء مع مجلة لها صرح فيهما باسم المرض ومعاناته معه.

اترك رد