مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث وقصة مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

3

كتب _ يوسف سلامة 

طرح البرومو الرسمي للمسلسل، والذي حقق ملايين المُشاهدات عبر «يوتيوب» و«فيس بوك»، إذ ظل قطاع كبير من الجمهور يبحث عن أحداث وقصة مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021.

حيث تصدر مسلسل نسل الاغراب ، للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، محرك البحث «جوجل»، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية،ويواصل فريق عمل المسلسل، التصوير، ما بين استديوهات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وإحدى القرى في محافظات الصعيد، إذ يطلب منهم السفر إلى جنوب مصر من آنِ لآخر.

 

قد يهمك ايضاً:

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

أسعار الذهب اليوم ..عيار 21 يسجل 3155 جنيها

وتدور احداث مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، وذلك على عكس الفنان أحمد السقا، والذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي

التعليقات مغلقة.