مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث مسلسل بـ 100 وش الحلقة 20

31

نعرض لكم الحلقة 20 من مسلسل  بـ 100 وش للفنانة نيللى كريم والتى بدأت أحداثها بطلب عمر ” آسر ياسين” لـسكر ” نيللى كريم بالزواج منها وطلب يدها من والدتها لكنها رفضت .

 

ومن المشاهد أيضا التى عرضتها الحلقة 20 من مسلسل بـ 100 وش ، أقتراح سكر” نيللى كريم” بقيام العصابة بسرقة صديق عمر : أسر ياين” والذى خطف حبيبته الأولى ، ولكنه رفض ، وبدأ عمر وسكر يفكران فى عملية نصب جديدة عبارة عن مكتب للزواج الوهمى عبر الانترنت ، وأنهم ينصبون على المصريين الذين يعملون فى دول الخليج.

مسلسل بـ 100 وش

ةفى مشهد أخر  من مسلسل  بـ 100 وش يقوم عمر “آسر ياسين” بتوصيل سكر “نيللى كريم” وشقيقتها إلى المنزل بعد الحفلة، وتقنع سكر عمر بضرورة النصب على صديقه باسم، لأنه يملك أموالا طائلة ولكن عمر يرفض، ويجمع أفراد العصابة للتخطيط لعملية النصب الجديدة.

وقرر عمر السهر في مطعم مع العصابة ونادية وخطيبها للاحتفال بالخطوبة حتى تفاجأ بوجود أصدقائه بنفس المكان، ما أثار غضبه، بعدما توجه باسم بالحديث مع سكر.

واجتمع جميع أعضاء العصابة، وسرد عمر فكرة الاحتيال الجديدة، وهى النصب على المصريين في الخارج، بعقد زواج مزيف، ولاقت الفكرة ترحيب الجميع.

أحداث مسلسل بـ 100 وش

قد يهمك ايضاً:

تدور أحداث المسلسل حول عصابة عمر وسكر، بالاشتراك مع حمادة «إسلام إبراهيم» وماجى «علا رشدي»، وتتوزع أدوار النصب على جميع أفراد العصابة.

القناة الناقلة

يعرض مسلسل “بـ100 وش” يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45،

مسلسل بـ 100 وش

أبطال مسلسل  بـ 100 وش

مسلسل بـ 100 وش بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى‪.

 

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى “سكر” تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء “كوافير” خاص بها وتتوإلى الأحداث، مسلسل “بـ100 وش” تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

 

اترك رد