مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة 11 من مسلسل توبه

7

يارا البسيونى

 

شهدت الحلقة 11 من مسلسل توبة، ذهاب سيحة (حسن ابو الروس) ووالدته (إنتصار) , الى لقى (أسماء ابو اليزيد) بعد علمهم أن المعلم سيد الأجنبى (ماجد المصرى) أجبرها على الزواج بعدما هددها بقتل والدها، وكتب والدها كتابها تحت تهديد السلاح، ومن ثم حبسها في شقة “النوري”.وتطلب منها أن تهرب الى القاهره وتلتقى بأهل توبه وتنجح لقى في التخفي وتخرج مع انتصار وشقيقتها فايزة، من أجل تنفيذ الخطة.

سيد يطلب من أحد رجاله بأن يتم التخلص من توبة بقتله في السجن من أجل إتمام العملية التي يستعدون لها، ويحاول طرازن إقناع إبراهيم شقيق توبة بأن يتدخل ويقنعه بحلول تنهي كافة الازمات من أجل استكمال خططهم، كما أخبره بان سيد يريد أن يتخلص منه في حال لم يتم تنفيذ ما يريده، ويذهب أحد رجال سيد إلى السجن الذي يتواجد فيه توبة ويدخل في مشاجرة معه بهدف قتله لكن توبة ينجح في التفوق عليه ويعلم خطة سيد.

 

مسلسل “توبة”

 

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

دعاء يوم الثامن عشر من رمضان 2024 ..اللهم تقبَّل منّا وعلى…

مسلسل “توبة”من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يومياً على قناتي “MBC مصر”، بينما تُعرض حلقاته مبكراً بيوم كامل على منصة “شاهد”.

 

تدور الأحداث في منطقة شعبية بمدينة بورسعيد، حيث يعيش أحمد عبد التواب، “توبة”، وسط حارة شعبية لجأ إليها منذ عدة سنوات هاربا من ماضيه الممتلئ بالجرائم، لكن ماضيه يعود إليه ويطارده من جديد.

 

تصدر مسلسل توبه ترند على موقع التواصل الاجتماعي لتداول التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد عرض الحلقة ال11  مساء اليوم على قناة mbc مصر.

و يتصدر قائمة الترندات واسم عمرو سعد في قمة الترندات ويوجد تفاعل كثير من الجمهور وردود إيجابية حول المسلسل منذ بداية عرض الحلقة الأولى.

التعليقات مغلقة.