مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة ال9 من مسلسل جعفر العمدة

38

كتبت -ولاء العزب

 

أحداث الحلقة ال9 من المسلسل 

 

ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن مواعيد مسلسل جعفر العمدة على dmc والإعادة، وذلك بعد أن حقق صدى واسع بين الناس في الشارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عقب عرض أولى حلقاته وينافس المسلسل فى السباق الرمضاني للمسلسلات ونجد أن كل قطاع من المشاهدين يفضل مسلسل من المسلسلات لمتابعته يوميا خلال ال 30يوم من شهر رمصان ومنهم الجمهور من المعجبين بالفنان محمد رمضان وانتظار مسلسلاته من موسم لأخر وفى السباق الرمضاني الحالي يكثف المشاهدين عملية البحث لمعرفة مواعيد مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان،  والقنوات التى يتم عرض المسلسل بها حيث يترقب الكثير من مُحبي النجم متابعة أحداث المسلسل،

 

أحداث الحلقة ال9 من المسلسل 

 

جعفر العمدة

 

بدأت الحلقة ال9 من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان بتنفيذ طليقته الفنانة مى كساب كلام عدوه كارم، ولكنها فاجأته برفضها له أمام منطقة السيدة زينب، وقامت بضربه بالحزاء، الامر الذى أعجب محمد رمضان “جعفر العمدة”.

شهدت ايضا أحداثاً جديدة حيث طردت «فاطمة» من بيتها «جعفر العمدة»، أثناء تناوله وجبة العشاء مع «سيف».

طردت «فاطمة» التي تقدمها الفنانة لبنى ونس، والدة «سيف» الذي يجسده الفنان أحمد داش، من بيتها «جعفر العمدة» الذي يقدمه النجم محمد رمضان، بعد أن أخبرها أنه يعامل «سيف» مثل ابنه.

 

أحداث الحلقة ال9 من المسلسل 

وانتهت الحلقة الثامنة مساء أمس بطلب “كارم فتح” من “ثريا” التي تجسدها الفنانة مي كساب أن يتزوج منها كيدًا في “جعفر العمدة” الذي يجسد دوره النجم محمد رمضان، وذلك بعد أن قام بطلاقها، وطلبت ثريا من كارم فتح الله أن يتقدم لها أمام الجميع وسكان منطقتهم وبالأخص طليقها جعفر العمدة ووافق على طلبها.

 

 

جعفر العمدة

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

المسلسل أول الأعمال التى تم الانتهاء من تصويرها للعرض فى شهر رمضان، حيث تم تصوير آخر المشاهد قبل حلول الشهر الكريم بأسبوع كامل، لاسيما وأن العمل انطلق تصويره أيضاً في وقت مبكر عن باقى المسلسلات المقرر عرضها في شهر رمضان.

 

مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، عماد صفوت، أحمد عبد الله.

 

ويعرض مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان يوميا في العاشرة والربع مساء ، على قناة DMC.

 

جعفر العمدة

 

قد يهمك ايضاً:

وتحقق نداء الصباغ..اغلاق ملعب المنصوره 3 اسهر بسبب عملية…

بلدية المحلة تفوز علي المقاولون العرب بثنائية نظيفة

أحداث الحلقة ال9 من المسلسل 

 

قنوات وموعد عرض المسلسل على dmc والإعادة

وجاءت مواعيد المسلسل على dmc والإعادة، كالآتي:

  • العرض الأول في تمام الساعة 10:15 مساءً
  • الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحًا
  • الإعادة الثانية في تمام الساعة 9:45 مساءً

 

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل  للمخرج محمد رمضان في حي السيدة زينب، ويؤدي محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة المتزوج من أكثر من امرأة.

 

أحداث الحلقة ال9 من المسلسل 

 

ويعاني من آلام شديدة بسبب اختطاف ابنه قبل 20 عاما ونتابع سعيه لابنه للتأكد من أنه على قيد الحياة.

قنوات عرض المسلسل

تردد قناة DMC القابضة ، مع بداية شهر رمضان المبارك بدأ الناس في البحث عن المسلسلات والقنوات التي تبث أهم مسلسلات رمضان 2023.

 

أبطال المسلسل

بطولة محمد رمضان، ايمان العاصي ، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق،

 

اقرا ايضا 

أحداث الحلقة ال8 من مسلسل جعفر العمدة

 

مسلسل جعفر العمدة ..تعرف علي أحداث الحلقة6

التعليقات مغلقة.