مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة ال8 من مسلسل جعفر العمدة

24

كتبت – ولاء العزب

ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن مواعيد مسلسل جعفر العمدة على dmc والإعادة، وذلك بعد أن حقق صدى واسع بين الناس في الشارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عقب عرض أولى حلقاته.

وينافس المسلسل فى السباق الرمضاني للمسلسلات ونجد أن كل قطاع من المشاهدين يفضل مسلسل من المسلسلات لمتابعته يوميا خلال ال 30يوم من شهر رمصان ومنهم الجمهور من المعجبين بالفنان محمد رمضان وانتظار مسلسلاته من موسم لأخر وفى السباق الرمضاني الحالي يكثف المشاهدين عملية البحث لمعرفة مواعيد مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان،  والقنوات التى يتم عرض المسلسل بها حيث يترقب الكثير من مُحبي النجم متابعة أحداث المسلسل،

 

أحداث الحلقة ال8 

 

شهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 8 والذي يُعرض حصريًا على قناة دي إم سي، عن ترك سيف (أحمد داش) لحبيبته بسبب والدته، ليجلس معها في محله الخاص، ويخبرها بأنه لا يمكن أن تستمر علاقتهما، وأن رضا والدته عنده أهم من كل شيء.

 

 

أحداث الحلقة ال8 من مسلسل جعفر العمدة.

 

تضمن مسلسل جعفر العمدة الحلقة 8 قيام سيف (أحمد داش) نجل محمد رمضان بإرسال رجال لضربه في محله، ولكنه ضربهم ودافع عن نفسه، بينما كان يشاهد ذلك جعفر العمدة (محمد رمضان)، والذي أخبره في النهاية بأن يُراعي الأصول وينتبه لنفسه، لتبدأ علاقتهما في التحسن مرة أخرى.

 

وعلى الرغم من أن سيف قابل جعفر العمدة أكثر من مرة، وكان التعامل بينهما حادًا، فصفعه جعفر مرة، وتركه سيف مرة أخرى، إلا أن علاقتهما بدأت في التحسن خلال الحلقة السادسة وفي الحلقات المقبلة سيكتشف سيف والده الحقيقي.

تضمنت الحلقات الأخيرة  اقتراب الفنان محمد رمضان من خاطف نجلة ومعرفة زوجاته مي كساب وإيمان العاصي وهالة صدقي حقيقة الفنانة زينة وسجن والدها، الأمر الذي أغضبها وجعلها تترك المنزل.

 

أحداث الحلقة ال8 

وتألقت المطربة مروة ناجي بأغنية “ملعونة الصدفة” خلال أحداث الحلقة السابعة من المسلسل بطولة النجم محمد رمضان، وهي من كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيل وتوزيع خالد نبيل.

أبطال ومؤلف المسلسل 

مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، عماد صفوت، أحمد عبد الله.

ويعرض المسلسل بطولة النجم محمد رمضان يوميا في العاشرة والربع مساء ، على قناة DMC.

 

 

جعفر العمدة

 

وتدور قصة مسلسل العمدة، من خلال محمد رمضان، الذي يجسد شخصية جعفر العمدة، ويعيش في حي السيدة زينب، يتزوج من 4 سيدات، في إطار اجتماعي درامي وهن زينة وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب     وخلال أحداث المسلسل ، يتعرض نجل محمد رمضان، للاختطاف ولا يعرف ما إذا كان حيًا أو أصابه مكروه، ويظل فترة طويلة من حياته يبحث عن نجله المفقود.

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

جعفر العمدة

 

قنوات وموعد عرض المسلسل على dmc والإعادة

وجاءت مواعيد المسلسل على dmc والإعادة، كالآتي:

  • العرض الأول في تمام الساعة 10:15 مساءً
  • الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحًا
  • الإعادة الثانية في تمام الساعة 9:45 مساءً

 

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل  للمخرج محمد رمضان في حي السيدة زينب، ويؤدي محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة المتزوج من أكثر من امرأة.

أحداث الحلقة ال8 

 

ويعاني من آلام شديدة بسبب اختطاف ابنه قبل 20 عاما ونتابع سعيه لابنه للتأكد من أنه على قيد الحياة.

قنوات عرض المسلسل

تردد قناة DMC القابضة ، مع بداية شهر رمضان المبارك بدأ الناس في البحث عن المسلسلات والقنوات التي تبث أهم مسلسلات رمضان 2023.

 

أبطال المسلسل

بطولة محمد رمضان، ايمان العاصي ، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق،

اقرأ أيضا

 

مسلسل جعفر العمدة ..تعرف علي أحداث الحلقة6

التعليقات مغلقة.