مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة 4 من مسلسل جعفر العمدة

122

كتبت -ولاء العزب

 

تبحث شريحة كبيرة من جمهور ومحبي الفنان محمد رمضان عن عروض مسلسله الجديد “جعفر العمدة”، وقنوات النقل، حيث يتم تقديم العمل ضمن مسلسل رمضان 2023.

 

يبحث الجمهور يوميا خلال شهر رمضان عن تفاصيل قصة مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، وذلك على إثر انتشار صور من كواليس المسلسل لعدد من أبطال العمل، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023،

ويشهد تجديد التعاون بين «رمضان» والمخرج محمد سامي.

 

مسلسل جعفر العمدة

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل جعفر العمدة

بدأت أحداث الحلقة الرابعه من مسلسل جعفر العمدة بسخرية أحمد عبد الله، الذي يقوم بدور (كارم فتح الله) من شقيقته إيمان العاصي والتي تقوم بدور (دلال) لزواج زوجها من امرأة أخرى ، ويقوم بضربها في الشارع، ليقوم محمد رمضان بالنزول من المنزل عند معرفته، ويقوم بضربه وسط حضور أهالي المنطقة، وسط حالة من البكاء لدلال، وتقوم بإنقاذ شقيقها بعد أن اراد محمد رمضان قتله.

 

وبينما يقوم محمد رمضان بضرب شقيق زوجته، تقف (عايدة)، التي تجسد شخصيتها زينة، زوجته الرابعة، معجبة بما يفعله، لأنها لم تكن تتخيل ما حدث، قائلة له:

(هو انت إزاي بتضرب حلو كده؟.. هو انت كنت بتلعب حاجة وانت صغير؟)، ثم تفأجئ بقتل محمد رمضان لشقيق إيمان العاصى الأول.

 

ثم انتقلت الأحداث إلي منزل والدة نرجس التي تقوم بالأعمال السفليه والتي كانت حامله معاها جهاز خاص بدرتها عايدة.

 

ثم انتقلت الأحداث إلي منزل جعفر بعد أن اتهمو ثريا بأنها من قامت بسرقه تليفون عايدة وحينما أتت نرجس حامله معها التليفون بحقيبتها وظهرت براءة ثريا والتي سجدت شكرا لبرائتها.

 

وإنتهت الحلقة بمعرفة محمد رمضان والذي يقوم بدور (جعفر العمدة) بمكان ولده الذي فقده منذ طفولته.

قصة مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان

وتدور قصة مسلسل  العمدة، من خلال محمد رمضان، الذي يجسد شخصية جعفر العمدة، ويعيش في حي السيدة زينب، يتزوج من 4 سيدات، في إطار اجتماعي درامي وهن زينة وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب

 

وخلال أحداث مسلسل جعفر العمدة ، يتعرض نجل محمد رمضان، للاختطاف ولا يعرف ما إذا كان حيًا أو أصابه مكروه، ويظل فترة طويلة من حياته يبحث عن نجله المفقود.

 

قد يهمك ايضاً:

مواقع وصوامع التوريد بكفر الشيخ تستقبل 22 ألف طن قمح حتي…

أسعار الذرة الصفراء اليوم الخميس 25 / 4 / 2024

وخلال الأحداث يضطر «العمدة» إلى الكذب على أسرته بأن الابن توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، وبحسب ما نشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع «انستجرام»، فإن هناك قصة حب تجمعه بالفنانة زينة، التي تجسد شخصية عايدة بالمسلسل، قائلا: «قديمًا كان هناك عنتر وعبلة، أما الآن جعفر وعايدة»

 

مسلسل جعفر العمدة

قنوات وموعد عرض مسلسل جعفر العمدة

سيتم عرض مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان في DMC الساعة 10:15 مساء.

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة للمخرج محمد رمضان في حي السيدة زينب، ويؤدي محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة المتزوج من أكثر من امرأة.

ويعاني من آلام شديدة بسبب اختطاف ابنه قبل 20 عاما ونتابع سعيه لابنه للتأكد من أنه على قيد الحياة.

تردد قناة DMC القابضة لمسلسل جعفر العمدة الحلقة 4، مع بداية شهر رمضان المبارك بدأ الناس في البحث عن المسلسلات والقنوات التي تبث أهم مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل جعفر العمدة تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق،

وبطولة محمد رمضان، ايمان العاصي ، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

تألقت النجمة إيمان العاصي في الحلقات الأولى بمسلسل “جعفر العمدة”، حيث تقدم واحدا من أقوى أدوارها الدرامية فى المسلسل عبر شخصية “دلال” زوجة “جعفر العمدة” محمد رمضان، وظهرت إيمان فى أفضل حالاتها الفنية،

وتمكنت من تجسيد الشخصية بكل انفعالاتها وتحولاتها الدرامية، حيث تفقد جنينها بفعل فاعل وتظل فى حالة قلق بسبب هذا الموقف.

مسلسل جعفر العمدة

السوشيال ميديا يشيد بالنجمة إيمان العاصي

 

وأشاد جمهور السوشيال ميديا بالنجمة ايمان العاصي ، مؤكدين أنها تستحق لقب أميرة الدراما، حيث خلقت مباراة رائعة فى الأداء بينها وبين النجم محمد رمضان ونجوم العمل مى كساب ومنة فضالى وطارق النهرى وهالة صدقى.

 

ونجح المخرج محمد سامي فى توظيف إيمان العاصي في هذا الدور الذى جاء مختلف تماماً عن أدوارها السابقة،

 

وتفوقت إيمان على نفسها في أداء المشاهد ببراعة، وظهرت في أفضل حالاتها الفنية، طوال الأحداث خاصة فى المشاهد التى جمعتها بمحمد رمضان وطارق النهرى ومى كساب.

التعليقات مغلقة.