مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة الثانيه من مسلسل جعفر العمدة

51

كتبت – ولاء العزب:

مسلسل جعفر العمدة

تزداد عمليات البحث مع اول يوم فى السباق الرمضاني للمسلسلات ونجد أن كل قطاع من المشاهدين يفضل مسلسل من المسلسلات لمتابعته يوميا خلال ال 30يوم من شهر رمصان ومنهم الجمهور من المعجبين بالفنان محمد رمضان وانتظار مسلسلاته من موسم لأخر وفى السباق الرمضاني الحالي يكثف المشاهدين عملية البحث لمعرفة مواعيد مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان،

والقنوات التى يتم عرض المسلسل بها حيث يترقب الكثير من مُحبي النجم متابعة أحداث المسلسل، حيث من المنتظر أن تم عرض أولى حلقات مسلسل جعفر العمدة مساء أمس الخميس، لذلك سوف نستعرض معكم مواعيد وقنوات عرض المسلس بالإضافة لأحداث الحلقة الثانية.

مسلسل جعفر العمدة

أحداث الحلقة الأولي من مسلسل جعفر العمدة

اتضح من خلال أحداث الحلقة الأولي من مسلسل «جعفر العمدة»، أن نجله مازال على قيد الحياة ولكنه اضطر لإخفاء الأمر عن والدته (هالة صدقي) وإخبارها بأنه وجده مقتولا ودفنه.

 

فقد شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «جعفر العمدة» للفنان محمد رمضان بداية مثيرة، حيث عادت الأحداث إلى عام 2004 في المستشفى الذي تلد به «ثريا» زوجة «جعفر العمدة»، والتي تلعب دورها الفنانة مي كساب.

وتحدث المفاجأة وهي خطف نجل «جعفر العمدة» و«ثريا»، بعد ولادته مباشرة من المستشفي.
وعلى الجانب الآخر تتعرض «دلال» التي تلعب دورها الفنانة إيمان العاصي، وهي الزوجة الثانية «لجعفر العمدة»، للضرب من مجموعة من السيدات، بغرض الإجهاض .

ومن الواضح أن «جعفر العمدة» يتعرض لمؤامرة، الهدف منها فقدانه أبناءه.

تعرف علي شخصيات زوجات جعفر العمدة

وظهر في الحلقة الأولي من مسلسل «جعفر العمدة» أنه زوج لـ3 سيدات هن: دلال (إيمان العاصي) التي تعرضت للإجهاض. و«ثريا» (مي كساب) التي خطف طفلها بعد ولادته مباشرة، حيث يتهمها الجميع بالسرقة ضمن أحداث الحلقة الأولي من العمل. و«نرجس» (منة فضالي) وهي التي لجأت لأحد الدجالين بصحبة والدتها كي تصنع حجابا ليطلب منها «جعفر» أن تحمل بولد له .

وانتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «جعفر العمدة»، بعرض «جعفر» الزواج من «عايدة» (الفنانة زينة)، التي تطلب منه مساعدة والدها للخروج من السجن.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة

قد يهمك ايضاً:

حيث بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة، بمغادرة زينة الجلسة التي جمعتها مع محمد رمضان، بعد أن طلبت منه بعض المال لإنقاذ والدها من السـ جن وطلب منها الزواج مقابل مساعدتها، وبدأ بالغناء لعبد الحليم حافظ في أغنية (فاتت جنبنا)، وحاول عصام السقا إقناعه بعدم الزواج مرة أخرى، وخصوصا أنه متزوج ثلاث مرات.

 

ويعترف جعفر لـ عصام السقا الذي يقوم بدور (نعيم) بأنه هو مَن استغل فرصة احتياج (عايدة) ابنة عاصم فودة (زينة) للمال لإخراج والدها من السجن.

 

وانتقلت الأحداث إلى بيت أولاد خالة زينة، التي تعيش معهم، بسبب دخول والدها السجن، والحجز على منزلهم، وحاول ابن خالتها إقناعها بقبول العرض وزواجها من محمد رمضان، لأنه يملك العديد من الأموال، وسيعوضها عن والدها ولكنها رفضت.

مسلسل جعفر العمدة

ثم انتقلت الأحداث إلي منزل جعفر العمدة والذي حكم علي أخيه بغرامه مأتان وخمسون الف جنيها تعويضا لعائلة فتح الله وهم أهل زوجه الأولي (دلال) بعد ماقام أخيه بالتعدي علي محل عمل أخيها بالمنطقة.

 

ثم ذهبت إليه زينه والتي تقوم بدور (عايدة) لإخباره بانها وافقت علي الزواج منه.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

مسلسل جعفر العمدة يضم  مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم حمد رمضان ،زينه ،هالة صدقي ،ايمان العاصي ،عصام السقا ،مجدي بدر ،منة فضالي ،مي كساب .أحمد داش، منذر رياحنة، ، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومى فؤاد، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

مواعيد  وقنوات عرض مسلسل جعفر العمدة

 

يتم عرض حلقات مسلسل جعفر العمدة يوميا خلال شهر رمضان عبر قناة DMC الفضائية، وقد قامت القناة بنشر خريطة عرض مسلسلات رمضان، ليتم إذاعة مسلسل جعفر العمدة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر وإلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

مسلسل جعفر العمدة

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة “محمد رمضان ” وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” التى تجسد شخصيتها زينة ، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

التعليقات مغلقة.