مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أبرزها قرار منع إصدار البقوليات خارج مصر…تعرف على موجز ما حدث ليلا

0

متابعة _آمنة عبد الباري:

أصدرت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة،مساء أمس السبت،قراراً بوقف تصدير جميع أصناف البقوليات لمدة ٣ أشهر اعتباراً من تاريخ نشر القرار بالوقائع المصرية،لتوفير احتياجات المواطنين من السلع وبصفة خاصة السلع الأساسية.

وزير التربية والتعليم …”اللي مش عاوز يتعلم يوفر أسئلته البايخة”

 

قد يهمك ايضاً:

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة قدمت حلولا عملية لسير العملية التعليمية وإجراء الإمتحانات في موعدها في ظل مواجهة فيروس «كورونا»، مشدداً على أنه سيوجد حلول بديلة لمن لا يستطيعون الوصول لخدمةالإنترنت،متابعا بقوله هناك عدةجروبات “عايشة على إثارة الجدل.. اللي مش عاوز يتعلم يوفر اسئلته البايخة”

 

القباج :إضافت 100 ألف  أسرة جديدة ل”تكافل وكرامة” أواخر 2020

 

أعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعي، على أنه  سيتم رفع عدد المستفيدين من تكافل وكرامة بإجمالى 100 ألف أسرة جديدة في”التكافل” وسيكون أول راتب لهم في أبريل المقبل بدلًا من السنة المالية الجديدة، وهناك 3.5 مليون أسرة في تكافل وكرامة بواقع 15 مليون مواطن مصري، و19.3 مليار جنيه ميزانية المبادرة، فيما كانت عام 2014 حوالى 3.6 مليار جنيه”.

 

الصحة…عزل 10 مراكز لمنع تفشي كورونا

 

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إنه تم عزل نحو 10 مراكز في عدد من المحافظات، بسبب اكتشاف إصابة وعدوى لبعض الحالات، حيث يجري تطبيق الحجر الصحي للقرية أو المركز، منعا لتفشي العدوى من الأفراد للمجتمع.

اترك رد