Exclusiveفن وثقافة

​تفاصيل جديدة بخصوص فقرة محمد رمضان بالسوبر.وعلاقتها بأزمة الطيار

كتبت _ شيماء متولى

صرح احد  فريق عمل الشركة المنظمة لحفلات الفنان محمد رمضان داخل وخارج مصر حيث أكد نبيل السويسي، منظم الحفلات والمشرف على تقديم فقرة الفنان محمد رمضان بنهائي كأس السوبر المصري إلغاء الفقرة لظروف خارجة عن إرادة الجميع،

حيث قال ان تم التوصل بين اتحاد الكرة المصري ومجلس الرياضي في ابو ظبي وذلك منذ عشر ة ايام اي قبل وقف الطيار عن عمله بسبب تصوير محمد رمضان في كابينة الطائرة . وكانت الساعات الماضية شهدت تداول أخبار عن إلغاء فقرة رمضان في حفل نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة بسبب أزمة الطيار، وتدشين هشتاجات مضادة للفنان.

وقال السويسي “بدايةً لا صحة مطلقًا للغالبية الأخبار المثارة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ويُسأل في ذلك الكابتن محمد فضل من اتحاد كرة القدم المصري، ومجلس أبوظبي، لأنهم أطراف الموضوع “. وأضاف المشرف على تقديم حفلة الفنان: “ما حدث بالضبط أن هناك ظروفًا خارجة عن إرادة الجميع، أدت إلى إلغاء الفقرة الغنائية، وإلغاء الحفل الخاص بالمباراة، وليس إلغاء تواجد الفنان محمد رمضان نفسه”،مشيرًا إلى أنها مسألة تخص التنظيم، ولا علاقة لها من قريب أو من بعيد بالفنان.

وتابع السويسي: “هذا الأمر متداول منذ فترة، علمًا بأن مجلس أبوظبي ما زال حتى اليوم، يحاول مع اتحاد الكرة المصري عمل الحفل”. وعما تردد بشأن تأثير أزمة الطيار المُقال، والفنان محمد رمضان، قال نبيل السويسي: “الموضوع تتم مناقشته منذ أكثر من أسبوعين، وقبل ظهور موضوع الطيار أصلا، وبالتالي لا علاقة لذلك مطلقا بالحفل”. واختتم بالقول: “أؤكد هنا أن مواعيد الحفلات الخاصة بالفنان محمد رمضان، كما هي مع انتهاء تصوير الأعمال الفنية المرتبط بها، وخاصة المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وبعدها جولة عالمية لآخر العام في أكثر من ٧ بلاد، علمًا بأنه تم الاعتذار مؤخرًا عن مشاركته بعدة حفلات، ومنها حفل عيد الحب في ستاد القاهرة”

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى