مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

يوفنتوس يتغلب على الانتر بثلاثية فى مباراة مثيرة

كتب : عمرو بشير

تغلب فريق يوفنتوس على فريق انتر ميلان بصعوبة بالغة، بثلاثيه مقابل هدفين  في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “آليانز ستاديوم”، فى قمة الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، ليبقي اليوفي على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

سجل النجم كريستيانو رونالدو الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 24، بعد أن تصدى هاندانوفيتش حارس الإنتر لركلة الجزاء التي سددها الدون ليتابعها رونالدو في المرمى، ليرفع رصيده إلى 29 هدفا هذا الموسم، معتليا صدارته للهدافين.

وتمكن البلجيكي روميلو لوكاكو من تسجيل هدف التعادل للإنتر في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، بعد تعرض لاوتارو مارتينيز للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 23 هدفا هذا الموسم في وصافة الهدافين خلف رونالدو.

وينجح الكولومبي خوان كوادرادو في إعادة التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 45 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني، يتعرض الأوروجوياني رودريجو بينتانكور لاعب يوفنتوس للطرد في الدقيقة 55 لحصوله على انذارين، ليكمل اليوفي اللقاء بـ10 لاعبين.

ويتعادل إنتر ميلان في الدقيقة 86، بهدف سجله جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس في مرماه، قبل أن يعود كوادرادو ويسجل هدف انتصار يوفنتوس قبل نهاية المباراة بدقيقتين من ركلة جزاء أخرى.

وتعرض الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب الإنتر للطرد في الدقيقة الأخيرة لحصوله على إنذارين.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس إلى 75 نقطة فى المركز الرابع مؤقتا جدول ترتيب الدورى الايطالى ، بينما إنتر ميلان فى الصدارة برصيد 88 نقطة، وضمن اللقب رسميا للمرة الأولى منذ 11 عاما.

وينتظر يوفنتوس تعثر أحد منافسيه ميلان أو نابولي غدا الأحد، أصحاب المركزين الثالث والخامس، من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن ضمن أتلانتا تأهله عقب الفوز على جنوى.