مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

يورو 2020 : إنجلترا تصطدم بكرواتيا في لقاء ناري

كتب : عمرو بشير

يستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره منتخب  الكرواتى فى الثالثة عصرا من اليوم الأحد على ملعب “ويمبلى”، فى افتتاح مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبي “يورو 2020″، والتى تضم أيضا كل من منتخبا اسكتلندا والتشيك، اللذان سوف يتقابلان غدا الاثنين.

.يسعى المنتخب الإنجليزي خلال لقاء اليوم إلي إستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الأول فى يورو 2020، متسلحا بمجموعة كبيرة من النجوم يتقدمهم هارى كين نجم فريق توتنهام وهداف الدوري الإنجليزي، جاردون سانشو اللاعب الشاب لفريق بوروسيا دورتموند، ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد ورحيم سترلينج .

قد يهمك ايضاً:

مشاهدة فيلم الافطار الاخير 2021 كامل

مسلسل نصيبي وقسمتك 4 حكاية غرام بانتظام الحلقة 1 الاولى

بين الاقسام 1

فى المقابل يعتمد المنتخب الكرواتى على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات يتصدرهم القائد لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، ماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي وإيفان بيرسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي.

ويخوض المنتخب الإنجليزي البطولة للمرة العاشرة فى تاريخه، لم ينجح فى تحقيق اللقب، بينما حصل على المركز الثالث فى مرتين، بينما يتواجد المنتخب الكرواتى للمرة السادسة، وكان أفضل ظهور له من خلال وصوله لدور ربع النهائي فى نسختى 1996 و 2008.

وتفوق منتخب إنجلترا على نظيره الكرواتى فى اللقاء الوحيد الذى جمعهما على مستوى كأس الأمم الأوروبية خلال نسخة 2004، بنتيجة 4 – 2.

ووصل المنتخب الإنجليزي لخوض بطولة يورو 2020، بعد تصدره المجموعة الأولى فى التصفيات برصيد 21 نقطة. 

بين الاقسام 2