مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يمامة: الوفد استشعر ضرورة المشاركة في الحوار الوطني برؤية تليق بمصر وأبنائها

0

 كتب – أشرف الحداد:

قال الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد خلال الشهور القليلة الماضية ومنذ تشرفي برئاسة الوفد حاولت جاهداً أن نكون جزء من العملية السياسية والمجتمعية، وكان الوفد سباقا في الإعلان عن تأييده لفكرة الحوار الوطني الذي دعا إليه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ثم قرار الحزب بتشكيل لجنة متخصصة لمتابعة الحوار. 

قد يهمك ايضاً:

رضا عبدالرحمن :جولات الرئيس الخارجية تدعم السياحة…

بحث التعاون بين حزبي “العدل وصوت الشعب”

بين الاقسام 1

وأكد يمامة خلال خطابه السياسي الموجه للوفديين في انتخابات الهيئة العليا 2022 أن حزب الوفد استشعر أهمية أن يكون مشاركًا برؤية تليق بمصر وأبنائها وخلال ساعات من دعوة الرئيس، قرر حزب الوفد تشكيل لجنة تضم نخبة من الخبراء والمتخصصين لوضع نقاط حوارية حول ضروريات الحوار.

وقال رئيس الوفد: هذا هو دورنا التاريخي فيما يتعلق بقضايا الأمة، ومن مكاننا هذا ومن بيت الأمة نشكر القيادة السياسية والسيد الرئيس بشخصه الكريم على هذا الطرح لكل قضايا مصر على مائدة الحوار، فأحاديثه الصريحة والواضحة عن أن مصر تتسع للجميع تمثل خطوة عظيمة لقبول جميع الأطياف ومختلف الألوان.. وعلى الجانب التنظيمي فقد سعيت جاهداً – ولازلت – للتغلب على العثرات المالية، ونجحنا بفضل الله في ذلك، وسنعمل مستقبلاً على تطوير ألية العمل المالي داخل الحزب. وهناك تفاصيل كثيرة في هذا الشأن بعضها في التقرير المالي الذي سيعرض على حضراتكم.

التعليقات مغلقة.