مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يمامة: الوفديون يسطرون صفحة جديدة من النضال الوطني لأعرق الأحزاب المصرية

0

كتب – عبد الله حسن:

قال الأستاذ الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد إن انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد 2022 تشهد يوما فارقًا في تاريخ بيت الأمة، يُسطر فيه الوفديون صفحة جديدة من صفحات النضال الوطني لأعرق الأحزاب المصرية وأقدمها في العصر الحديث.

وأكد رئيس الوفد أن الوفديون يشهدون عُرسًا انتخابيًا يُضاف إلى رصيد الوفد الطويل وإلى نضاله التاريخي الكبير، مشيرًا إلى أن بيت الأمة يحتاج إلى كل ابن من أبنائه وإلى كل فكر وطني خالص، وإلى كل عمل يبتغي صالح الوطن.

قد يهمك ايضاً:

رئيس “صوت الشعب” يفتتح مقر الحزب بمحافظة…

نائبة المؤتمر تطالب بإعادة أنشطة الأندية المجتمعية

بين الاقسام 1

وأدلى رئيس الوفد بصوته في العملية الانتخابية، مشيدا بالإجراءات والآليات التي تتم لضمان سلامة وأمن التصويت وتوفير وسائل التيسير على الناخبين. 

وانطلقت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم عملية التصويت الإلكتروني لانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد 2022، وتم فتح اللجان أمام أعضاء الجمعية العمومية وذلك بمقر الحزب الرئيسي بالدقي.

ويبلغ عدد المرشحين لمقاعد الهيئة العليا لحزب الوفد 141 مرشحا يتنافسون على 50 مقعدا بالانتخابات، كما يبلغ عدد المرشحين لمقاعد سكرتارية الهيئة العليا17 مرشحًا يتنافسون على 5 مقاعد.

تُجرى العملية الانتخابية بنظام التصويت الإلكترونية الذي أقره الأستاذ الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، أمام جلسة المكتب التنفيذي 19 سبتمبر الماضي، وتحت الإشراف الكامل لهيئة النيابة الإدارية، والذي من شأنه إنهاء ظاهرة الأصوات الباطلة وضمان سير العملية الانتخابية في مسار من النزاهة والشفافية واحترام إرادة الناخبين.

التعليقات مغلقة.