أحزاب ونواب

ياسر الهضيبي ينعي الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي

الهضيبي ناعيًا العصار: تميز بعقلية نادرة في الحفاظ على مصر وأمنها

نعى الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد ببالغ الحزن والأسى الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، وأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، الذي وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض.

 

وقال الهضيبي في تدوينة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن الفريق محمد العصار، لعب دورا هاما سيذكره التاريخ في مواقف كثيرة في الدولة المصرية، خاصة أعقاب ثورتي 25 يناير 2011 وثورة 30 يونيو المجيدة 2013.

 

وأكد الهضيبي أن العصار كان صاحب لمسات مؤثرة في المشهدين الأمني والسياسي المصري، لما تميز به من عقلية فازة ونادرة في إدارة الأمور والتعامل مع الأحداث، بما يحفظ الوطن وسلامة أراضيه من أية مخططات تُدبر له.

 

وقدّم نائب رئيس حب الوفد خالص العزاء لأهل الفريق محمد العصار وذويه وأبنائه وأفراد أسرته الكريمة ولرجال القوات المسلحة المصرية، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم عائلته الصبر والسلوان.الفريق محمد العصار

رئيس الوفد ينعي الفريق محمد العصار

ينعي المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد باسمه وباسم جموع الوفديين، أخًا وصديقًا، ابنًا وطنيًا وفيًا بارًا من أبناء القوات المسلحة الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، الذي وافته المنية مساء اليوم.

وقال “أبو شقة” إن الفقيد الراحل كرس حياته جُنديًا مُخلصًا مُدافعًا عن الوطن والمواطن، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته، ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” علاء والى ” : ناعياً الفريق العصار ، مصر فقدت رجلاً وطنياً ، عمل في صمت ، بأمانة وإخلاص

 

نعى المهندس علاء والى عضو  مجلس النواب ببالغ الأسى والحزن ،  رجلاً وطنياً كان يعمل في صمت بكل أمانة وإخلاص من أجل الوطن ، رجلاً شهد له التاريخ ، رجلاً وهب حياته لخدمة بلده ، الفريق محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي الذي انتقل إلى جوار ربه مساء اليوم الاثنين.

 

وأكد النائب علاء والى  أن مصر فقدت رجلاً عسكرياً من أبرز الرموز العسكرية والكفاءات والذى وهب حياة من أجل حماية واستقرار البلاد في ظروف صعبة فكان مثالاً للأمانة حظى بتقدير وحب الشعب المصرى له .

 

وأعرب النائب علاء والى  عن خالص تعازى ومواساته لأسرة الفقيد الراحل ،  داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً صبر المؤمنين .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

143

الحالات الجديدة

6199

اجمالي اعداد الوفيات

98903

عدد حالات الشفاء

106540

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى