مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

“يارا البريدى” تشارك في اجتماع الرئيس بوتين بشباب المهرجان الدولي التاسع عشر للشباب والطلبة

0

كتبت – إبتهال آدم:

وقع اختيار اللجنة المنظمة للمهرجان الدولي التاسع عشر للشباب والطلبة المنعقد بمدينة سوتشي الروسية على المشاركة يارا البريدي عضوة الوفد المصرى المشارك بفعاليات المهرجان والمرشحة من قبل وزارة الشباب والرياصة للمشاركة في الاجتماع المغلق الذي عقده الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يوم السبت، مع مجموعة منتقاة من شباب المهرجان. وقد حضر الاجتماع 25 شاب وفتاة نصفهم من الروسيين.

وفى سياق متصل، قامت يارا وزملائها بجهد كبير طوال فترة المهرجان، فهى شابة متميزة للغاية تعمل مسئولة للإعلام والتسويق يمنظمة أشوكا الوطن العربي، وهى خريجة كلية الإعلام شعبة اللغة الانجليزية عام ٢٠١٦، ومثلت مصر في العديد من الفعاليات الدولية، وحصلت على جائزة الشباب العربي للأعمال الخيرية والتطوعية من الكويت في2016.

وعلى هامش فعاليات المهرجان تم اختيار الشاب المصرى عمر البربرى للظهور في العرض الختامي للمهرجانpresentation” ” كأحد الشباب المتميز خريج كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وصاحب مبادرة “أو بي إم” المدعمة من وزارة الشباب والرياضة، والتي تستهدف تعريف طلاب الثانوية العامة بالمرحلة الجامعية والاختيارات المتاحة، والتي بدأت منذ 4 سنوات في القاهرة فقط حتى تطورت إلى 6 محافظات غيرها وهي: “الإسكندرية ـ المنوفية ـ سوهاج ـ الأقصر ـ البحيرة”.