تعليم

وكيل وزارة الغربية يتفقد مدارس طنطا ويشدد علي الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي .

كتب / حمدي الطنطاوي 

في اطار توجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة عدد من مدارس إدارة غرب طنطا التعليمية، للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالمدارس التي تعمل يوم السبت.
بدأت جولة المتابعة بمدرسة علي محمد أحمد الإعدادية بنات، حيث قام بمتابعة عدد من الفصول بالمدرسة، وشدد على ضرورة الحفاظ والعناية الشخصية ، والاهتمام بالتباعد الاجتماعي، وعدم المصافحة، واتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات الوقائية للحفاظ على الصحة العامة للطلاب، ونبه بضرورة تشغيل بوابتي التعقيم والتطهير بمدخل المدرسة، والاستعداد لانتخابات مجلس النواب القادمة، واطمأن إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بالمدرسة.
ثم توجه إلى مدرسة الشهيد يحيا الوطن الابتدائية، وشدد على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بها، وأشاد بنظافة المدرسة وانضباطها، ووجه إلى ضرورة تجهيز المدرسة لانتخابات مجلس النواب، والظهور بالمظهر اللائق.
وفي مدرسة على بن أبي طالب الابتدائية، اطمأن إلى انتظام الدراسة واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدرسة، حفاظاً على الطلاب والعاملين بها، وخلال المتابعة لبعض فصول المدرسة، أثنى على الأستاذ محمد عبد الرازق غلاب، معلم اللغة العربية بالمدرسة، لجهده داخل الفصل الدراسي، وكلف العلاقات العامة بتكريمه بالمدرسة.
واختتم وكيل الوزارة جولة المتابعة بزيارة مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية، حيث اطمأن إلى انتظام الدراسة واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدرسة، وخلال المتابعة تم التواصل مع مدير عام الإدارة التعليمية، لمخاطبة هيئة الأبنية التعليمية، والتخطيط، لإصلاح خط الصرف بالمدرسة فوراً، ومخاطبة مجلس مدينة طنطالإزالة بعض المخالفات من سكان العقارات الملاصقة للمدرسة.

9A08018C 4445 4FCE 84D8 AD016F3749F2

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى