مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل مديرية صحة كفرالشيخ يفاجئ مستشفى دسوق 

بسيوني الجمل :

قام الدكتور محمد أبو السعد وكيل مديرية الصحة بكفر الشيخ بمرور مفاجئ على مستشفى دسوق العام تابع خلاله سير العمل وتقييم الأداء ، والوقوف علي مستوي الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين ، تفقد جميع أقسام المستشفى وتأكد من مدى التزام الطاقم الطبى وجميع العاملين.

 

بتكليف من الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ، من خلال الحرص على تكثيف الإشراف والمرور الدورى على جميع المنشآت الصحية التابعة للمديرية لتلافي السلبيات أولاً بأول.

 

طلب الدكتور محمد أبو السعد من مدير مستشفي دسوق العام ضرورة تلبية احتياجات جميع المرضى المترددين وخاصة حالات الطوارئ ، تنفيذاً لتوجيهات وزارة الصحة برفع كفاءة جميع الأقسام وتجهيزها لاستقبال جميع الحالات في جميع التخصصات.

 

قد يهمك ايضاً:

د. محمد أبو السعد يبدأ المرور التصحيحي من مستشفيات بيلا 

وفد وزارة الصحة يتابع الخدمات الطبية وتذليل المعوقات…

تأكد من مدي توافر المستلزمات والأدوات اللازمة لتشغيل أقسام الطوارئ والحضان والنساء والتوليد والجراحة والداخلى والعناية المركزة ، أكد على ضرورة متابعة كافة الاحتياجات والاهتمام بتوفيرها من المختصين بالمستشفى

 

أكد الدكتور محمد أبو السعد أن جميع مستشفيات المحافظة تحت إشراف كامل ومرور دورى من جميع الإدارات الفنية بالمديرية والإدارات الإدارية ، للإشراف وتصحيح الأخطاء والسلبيات على رأس العمل ، لتكون على استعداد كامل لاستقبال جميع الحالات فى أى وقت.

التعليقات مغلقة.