أخبار الرياضة

وكيل أزارو … اللاعب لم يهرب ونسعى لتمديد اعارته للاتفاق

كتب –  عبد الحميد مصطفى بدر :

أكد جون إدوارد وكيل اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المُعار إلى الاتفاق السعودي أن هناك مفاوضات جارية حالياً لمد فترة الإعارة حتى نهاية الموسم.

وفي تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على فضائية أون تايم سبورتس 2 قال جون إدوارد :”هناك اتصالات يومية مع نادي الاتفاق السعودي لتمديد عقد إعارة اللاعب لمدة شهرين فقط حتى انتهاء الموسم الجاري”.

وكان وليد أزارو قد رحل إلى صفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة في يناير الماضي بينما تعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي بدلاً منه.

وأضاف وكيل أزارو :”أزارو لم ينقطع عن تدريبات الاتفاق مثلما تردد، عقد اللاعب انتهى يوم 30 يونيو الماضي، والمفاوضات حالياً لتمديد الإعارة شهرين”.

وتابع وكيل اللاعب المغربي :”يجب أن يتفق الأهلي ونادي الاتفاق أولاً على تمديد الإعارة، لكن الأهلي لديه مبالغ مالية سابقة لم تُحصل في الصفقة، ثم بعد ذلك يتفق النادي السعودي مع أزارو حول راتبه وفقاً لما قرره الاتحاد الدولي”.

وأنهى إدوارد :”النادي الأهلي لم يتحدث عن عودة وليد أزارو حالياً، كل ما في الأمر أن النادي الأحمر يبحث عن راحة اللاعب سواء بتمديد الإعارة مع الاتفاق أو العودة من جديد للقاهرة”.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
21

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

4992

اجمالي اعداد الوفيات

51672

عدد حالات الشفاء

95314

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق