مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

وكيل إعلام البرلمان يشيد ببطولات الجيش فى تحرير سيناء

كتب – محمد عيد:

هنّأ النائب تامر عبدالقادر، وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب،الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأبطال القوات المسلحة “قادة وضباط وضباط صف وجنود”، والمصريين، بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لـ”تحرير سيناء”، ووجَّه عبدالقادر، التحية لأبطال القوات المسلحة الذين حقَّقوا المعجزات وسطروا الملاحم البطولية التى استطاعوا خلالها رد الكرامة.

وأشاد وكيل لجنة الإعلام بالبرلمان، بالكلمة التى وجهها الرئيس السيسى، فى هذه الذكرى، والتى كشف خلالها أن الأمة المصرية أمة حية، ولا تدرك الضعف والوهن، أو الهزيمة، لافتا إلى أن المعركة التى تدار حاليا داخل سيناء لتحريرها من الإرهاب الممول من دول خارجية، لتحقيق الأمن والسلام فى كل بقاع الوطن.

قد يهمك ايضاً:

في اليوم الأول.. لا طعون على انتخابات الهيئة العليا…

قافلة طبية لمدة شهر ومعارض مدرسية..على هامش افتتاح حزب الشعب…

بين الاقسام 1

وتابع عبدالقادر: الرئيس السيسى، بعث الأمل خلال كلمته، وأثني علي شهداء الوطن الأبطال الذين دفعوا دماءهم الذكية والطاهرة في معركة تطهير سيناء من الإرهاب، حيث قال الرئيس : “إن شهداء معركة تطهير سيناء، لا يقلوا عن شهداء الوطن في حرب أكتوبر المجيدة”، مشيرا إلى أن تجربة استعادة سيناء بالحرب والسلام أثبتت أن المصري لا ينسى ثأرا ولا يرضخ لهزيمة ولا يقبل استسلاما، وأثبتت كذلك أن الأمة المصرية قادرة دوما على الانتفاض من أجل حقوقها وفرض احترامها على الآخرين.

وأوضح وكيل لجنة الإعلام، أن تجديد الرئيس السيسى للعهد – في ذكري تحرير سيناء – على مواصلة العمل من أجل صون كرامة هذا الوطن في سيناء وجميع أنحاء مصر، مشددا على الحفاظ على كل ذرة رمل من ترابه المقدس، أمر ليس بجديد على القائد المقاتل الذى وقف فى وجه الأسلحة الإرهابية من أجل أن تحيا مصر وتبقى فى أمن وسلام.

كما أشاد عبدالقادر، بالأمجاد التي حققها الجيش المصري والبطولات التي رسمها جنوده، مقدما التحية لأرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم لنصرة مصر.

وأنهى عبدالقادر، بيانه بأمنياته لمصر أن ينتشر الأمن والسلام فى كل ربوعها، وأن تعبر مصر باقتصادها الأزمات، بما يعيدها إلى مكانتها، مشيدا بالنهضة التى تتحقق حاليا فى كثير من القطاعات المتنوعة

تعليقات