مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وكيل إعلام البرلمان:مصر عادت إلى مكانتها الداعمة والراعية للأمن والسلام فى المنطقة العربية

3

كتب – محمد عيد:

أعلن النائب تامر عبدالقادر، وكيل لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، أهمية زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمملكة البحرين، والتى بدأت أمس الخميس، مشيدا بهذه الزيارة وما ستسهم به فى توطيد العلاقات الثنائية بين  البلدين.

وأوضح النائب تامر عبدالقادر، أن تأكيد  الرئيس السيسى، على أن مصر لن تسمح لأحد المساس بأمن واستقرار أشقائها في دول الخليج، وأن أمن الخليج يُعد جزءً لا يتجزأ من أمن مصر، إنما هى رسالة قوية للعالم بأن العرب متحدون وأن مصر عادت إلى مكانتها الداعمة والراعية للأمن والسلام فى المنطقة العربية.

قد يهمك ايضاً:

وأضاف عبدالقادر، أن الرئيس السيسى، لا يدخر جهدا لتوحيد الصف العربي بما يحقق الصالح العام للأمة العربية وشعوبها والتصدي لكافة المساعى الداعمة لزعزعة الاستقرار فى المنطقة العربية، موضحا أن العلاقات المصرية البحرينية تتسم بخصوصية، بالإضافة إلى التاريخ المشترك والمصير الواحد، مشيدًا بالدور المحورى والهام الذى تلعبه مصر وقيادتها السياسية لمساندة ودعم الدول العربية والخليجية على وجه الخصوص، بالإضافة  إلى أنها تمثل الركيزة الأساسية للأمن والاستقرار في الوطن العربي.

وأشار وكيل لجنة الإعلام بالبرلمان، إلى أهمية المساعى التى تطبقها مصر وقيادتها السياسية، لتوحيد الصف العربي، ووأد التحديات السافرة التي تواجه المنطقة العربية، والتصدي لمحاولات التدخل في الشأن الداخلى  للدول العربية.

وكشف عبدالقادر، عن أن زيارة الرئيس السيسى، لمملكة البحرين الشقيقة والمباحثات التى أجراها مع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تعزز الجهود المشتركة لمكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى أهمية تضافر جهود المجتمع الدولي من أجل الوصول للتسويات السياسية لكافة الأزمات التي تشهدها بعض دول المنطقة، بما يصون مقدرات وأراضى الشعوب العربية.

اترك رد