مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

وفد عُماني يزور “مجمع سي بي سي الصناعي” للاطلاع على التجربة المصرية

سمير عبد الشكور:

قام وفد غرفة تجارة وصناعة عُمان أمس الثلاثاء بزيارة “مجمع سي بي سي الصناعي” بمدينة السادس من اكتوبر، وتم خلال الزيارة الاطلاع على تجربة شركة سي بي سي مصر للتطوير الصناعي كمطور صناعي رائد في تطوير المجمعات الصناعية المتكاملة والصديقة للبيئة والتي دشنتها الشركة بمجمعها الاول في مدينة السادس من اكتوبر منذ عام 2007.

قد يهمك ايضاً:

تكريم نجم كرة اليد ” علي زين” بعد تتويجه بلقب…

النقابة الوطنية بالمغرب : تأجيل قرار التوقف عن توزيع قنينات…

بين الاقسام 1

كان في استقبال الوفد رياض كيوان رئيس مجلس الادارة والمهندس المعتز بهاء الدين الرئيس التنفيذي والذي قدم عرضا مرئيا عن الشركة وامكاناتها وتجربتها الناجحة في تطوير المناطق الصناعية بمصر بمدينتي السادس من اكتوبر والسادات. كما تم خلال الزيارة استعراض فرص التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجانبين ومناقشة المزايا الاستثمارية بمصر خاصة في مجال التصنيع وانشاء المناطق اللوجستية.

رأس الوفد العُماني عبد الله بن علي الشافعي – رئيس مجلس ادارة غرفة التجارة والصناعة العمانية بمحافظة شمال الباطنة مصحوباً بعدد كبير من اعضاء الغرفة وكذلك ممثلي أهم الشركات بالسلطنة.

جدير بالذكر أن وفد غرفة تجارة وصناعة عُمان يقوم بزيارة رسمية إلى مصر في الفترة من 17 الي22 يونيو- اجتمع خلالها برئيس هيئة الاستثمار ورئيس هيئة التنمية الصناعية وذلك لتبادل الخبرات بين البلدين والاطلاع على تجربة مصر في مجال تنمية وتطوير المناطق الصناعية وخاصة البرنامج الناجح للمطورين الصناعيين.