أخبار الاقتصاد

وفد رسمي من رجال أعمال أفارقة وعرب يزورون معرض الكتريكس

كتب – حمدى شهاب:

لأول مرة بمصر يشارك بحضور معرض الكتريكس (فى الفترة من 3 الى5 ديسمبر 2017) وفد رفيع المستوى من رجال أعمال ومشترين من دول المغرب وتونس والأردن وغانا وأوغندا والكونجو ونيجيريا وأثيوبيا من خلال المجلس التصديرى للصناعات الهندسية الذي تكفل بجلب عدد كبير من خيرة رجال الأعمال المتخصصين في معدات الكهرباء والطاقة لعقد لقاءات ثنائية مع نظرائهم من الشركات والمؤسسات المصرية المشاركة بالمعرض الدولي السابع والعشرون للكهرباء والطاقة.

يحضر الوفد الرسمي فعاليات المؤتمر الدولي المصاحب للتعرف على أوجه صناعات الكهرباء والطاقة وأنشطة قطاع الكهرباء واللقاء مع وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر كذلك اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي لبحث صور التعاون نحو التوسع في تصدير الأجهزة والمعدات المصنعة بمصر إلى دول الجوار.

رسالة سامية يقدمها المنظمون لمعرض الكتريكس للوطن من خلال جعل المعرض والمؤتمر السنوي والذي يقام في ديسمبر من كل عام مركزاً إقليميا وحدثاً براقاً لكل المهتمين بصناعة الكهرباء والطاقة ليس فى مصر فقط بل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يقام المعرض فى الفترة من 3 الى 5 ديسمبر 2017 بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر والمعرض مفتوح يومياً من الساعة الحادية عشره صباحاً وحتى السابعة مساءاً.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

112

الحالات الجديدة

5853

اجمالي اعداد الوفيات

93531

عدد حالات الشفاء

102625

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى