مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الطيران يتفقد مصنع الصناعات البلاستيكية التابع لشركة مصر للطيران

5

تفقد الطيار محمد منار  وزير الطيران المدنى اليوم مصنع الصناعات البلاستيكية التابع لشركة مصر للطيران للصناعات المكملة رافق سيادته اللواء طارق نصير مساعد وزير الطيران للأمن.

وخلال الجولة تفقد وزير الطيران الإجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة داخل المصنع للحفاظ علي سلامة وصحة العاملين، كما استمع  إلى شرح تفصيلي عن أنشطة وخدمات المصنع من المنتجات البلاستيكية التى يمد بها الشركات التابعة لوزارة الطيران بالإضافة إلى مستلزمات الوقاية من فيروس كورونا من كمامات وواقى وجه و قفازات والتى يقوم المصنع بانتاجها خلال الفترة الحالية كما إطلع سيادته على خطط التطوير والتحديث في خطوط إنتاج الشركة والتوسع فى الصناعات البلاستيكية وخاصة تصنيع أدوات الوجبات على الطائرات .

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

وزير الطيران

كما التقي وزير الطيران بعدد من العاملين واستمع إلى مقترحاتهم حول تطوير خطوط الإنتاج وإضافة أنشطه جديدة إلى الشركة وأكد سيادته على دراسه كافه المقترحات التى سوف تعمل على زيادة الأرباح لهذا النشاط الهام .

وفى نهاية الجولة أشار الطيار محمد منار إلى ضرورة الاهتمام بالصناعات المغذية لقطاع الطيران المدنى والعمل على تطويرها وتحسينها بشكل مستمر وتقديم منتجات بجوده  عالمية وأكثر  اماناً تستطيع المنافسة في الأسواق المحليه والخارجية ، و مواكبة تطورات هذه الصناعات الهامه الى المستويات  العالمية .

اترك رد