مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الصحة : تماثل أغلب المصابين للشفاء في حادث بئر العبد الإرهابي

كتب – سمير عبد الشكور:

أعلن الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، صباح اليوم، خروج 7 من مصابي الحادث الإرهابى ببئر العبد ، محافظة شمال سيناء، بعد تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء، مؤكدًا أن المصابين يتلقوا الرعاية الطبية اللازمة، وأن الوزارة تقدم كافة الدعم الطبي والنفسي لهم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان،  أن 4 حالات تماثلت للشفاء وخرجت من مستشفى دار الشفاء، بعد خضوعهم لعمليات جراحية لتثبيت كسور متفرقة بالجسد، وهم الآن في حالة مستقرة، ليصبح مجموع المتماثلين للشفاء من المستشفى 7 مواطنين، فيما بقي 5 مصابين تحت الملاحظة والعلاج وحالتهم مستقرة.

قد يهمك ايضاً:

بنك مصر يمارس أنشطته التوعوية لدعم التثقيف المالي للشباب

مفتي الجمهورية ينعى الدكتور محمد علي محجوب

وأضاف ” مجاهد ” أن هناك 4 حالات بمستشفى معهد ناصر حالتهم في تحسن ومن المحتمل خروجهم خلال الساعات القليلة القادمة، مشيرًا إلى وجود 8 مصابين في الرعاية المركزة بعد خضوعهم لعمليات جراحية، منهم 4 في حالة خطرة وعلى أجهزة التنفس الصناعي، فيما استقرت حالة باقي المصابين بالمستشفى.

وأشار” مجاهد “الى أن الوزارة وفرت للمصابين الأدوية اللازمة لتكفيهم لمدة أسبوعين حتى عودتهم للمتابعة الطبية والاطمئنان على حالتهم الصحية، كما تم توفير سيارات إسعاف مجهزة لنقل المصابين إلى محل سكنهم.

الجدير بالذكر أن مستشفى معهد ناصر قد استقبلت مساء الجمعة 17 مصابًا، ودار الشفاء 12 مصابًا ، حيث تراوحت أغلب الإصابات مابين كسور وتهتكات نتيجة طلاقات نارية فى اماكن متفرقة بالجسد.

اترك رد