Exclusiveالمجتمعتعليمنبض الشارع
عاجل

وزير الشباب يكرم الطالبه نورهان عبد الحميد العامله فى شركه نظافه لتفوقها فى الثانويه العامه

كتب احمد قادومه

في إطار دعمه المتواصل للشباب في مختلف المجالات، ومنهم الطلاب المتفوقين في دراستهم بالرغم من التحديات التى تحيط بهم، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكريم الطالبة نورهان عبد الحميد أحمد المتفوقة في الثانوية الأزهرية بمعهد فتيات البراجيل بمحافظة الجيزة.

قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة للطالبة نورهان عبد الحميد على النجاح والتفوق العلمي في دراستها، وتغلبها على الظروف التى تحيط بها، وموقفها النبيل في مساعدة أسرتها من خلال العمل اليومي ضمن شركة خاصة بالنظافة أثناء فترة دراستها.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بقدرة الطالبة على التحدي والتوفيق بين ساعات المذاكرة وأوقات العمل، واتخاذها من العمل دافع قوى لتحقيق النجاح والتميز والتفوق بين زملائها ما يجعلها قدوة حسنة بين أوساط الشباب، مشيراً إلى مساهمة الوزارة في دعم الطالبة، وإشراكها في البرامج التدريبية والمشروعات والأنشطة التى تنفذها الوزارة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة نهج الوزارة لتكريم النماذج الشبابية الناجحة في المجتمع على كافة الأصعدة، والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم وتنفيذها لهم؛ كونهم القيادات المستقبلية للوطن في مختلف المواقع، وذلك فى سياق توجه الدولة المصرية بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو الاهتمام بالشباب، والعمل على تنمية مهاراتهم وقدراتهم، وتكريم الفاعلين منهم بالمجتمع.

#وزير_الشباب_والرياضة

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

138

الحالات الجديدة

5835

اجمالي اعداد الوفيات

92644

عدد حالات الشفاء

102513

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى