مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

وزير الشباب يشهد احتفالية مجلة حواء بعيد صدورها الـ 64

0

كتبت – ابتهال آدم:

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الأحد، الاحتفالية التي نقذتها مجلة حواء على مسرح الوزارة تحت شعار “معا لدعم صندوق تحيا مصر” وبمناسبة مرور 64 عاما على إصدار المجلة عن مؤسسة دار الهلال الصحفية، وذلك بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة، والكاتب الصحفى مجدى سبلة رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال، والكاتبة الصحفية سمر الدسوقى رئيس تحرير المجلة، والدكتورة ريهام رزق اقتصادى أول بصندوق تحيا مصر، وعدد من قيادات الوزارة.

 

وتضمنت الاحتفالية تكريم كل من وزير الشباب والرياضة، ورئيس المجلس القومى للمرأة ومجموعة من المثقفين والأدباء والكتاب، وعدد من قيادات المجلة تقديرا لأدوارهم.

 

وشارك أوركسترا وزارة الشباب والرياضة في الحفل بقيادة المايسترو الدكتور محمد مصطفى وبمصاحبة أوركسترا الدكتورة رانيا يحيي، من خلال تقديم باقة منوعة من الأغانى منها “يا حبنا الكبير، أسمر يا أسمرانى، طوف وشوف، يا مصر”.

 

وفى كلمته، أشاد الدكتور أشرف صبحي بمجلة حواء ودورها في مخاطبة المرأة المصرية كونها جزء أساسي في بناء الوطن، إضافة إلى دور المجلة التثقيفي فيما تقدمه من قوالب إعلامية وصحفية متميزة على مدار الأجيال المختلفة.

 

كما أثني وزير الشباب والرياضة على قيام مسئولي مجلة حواء بتوجيه الدعم لـ “صندوق تحيا مصر” الذى يعد شريكاً أساسياً في تحقيق التنمية بمصر من خلال المشاركة في العديد من المشروعات التنموية في مختلف المجالات تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة ينعى وفاة لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادى…

اليابان تفجر مفاجأة وتفوز على إسبانيا بهدفين لهدف وتتصدر…

بين الاقسام 1

ومن جانبها ، قالت رئيس تحرير مجلة حواء أنه تقرر أن تكون هذه الدورة لدعم صندوق تحيا مصر إيمانا بدوره في بناء ودعم ومساندة مصر، لافتة أنه يتم اليوم الاحتفال بأقدم وأعرق مجلة نسائية في الوطن العربي .

وزير
اترك رد