مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة يفتتح ملعب قانوني بمركز شباب أطفيح بالجيزة

9

كتبت – ابتهال آدم:

في مستهل زيارته الميدانية التي يقوم بها اليوم السبت لعدد من مراكز الشباب بمحافظة الجيزة، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بافتتاح الملعب القانوني المطور بمركز شباب أطفيح برفقة عدد من  نواب البرلمان وقيادات الوزارة ومجلس إدارة المركز.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أدرجت مركز شباب أطفيح ضمن المنشآت المقرر تطويرها حيث خصصت الوزارة مبلغ 10 مليون جنيه للمركز بواقع 3 مليون جنيه تكلفة إنشاء الملعب القانوني الجديد بالمركز، و7 مليون جنيه قيمة إنشاء حمام سباحة بالمركز.

وتفقد وزير الشباب والرياضة منشآت مركز شباب أطفيح المتمثلة في الملعب الخماسي، والمبنى الإداري، وصالات الأنشطة، بالإضافة إلى تفقد موقع إنشاء حمام السباحة بالمركز والمقرر الانتهاء من إنشاؤه خلال ستة أشهر من الآن.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة قامت بتطوير عدد 318 ملعب بمراكز الشباب في مختلف المحافظات  منذ اول يوليو 2018 وحتى نهاية سبتمبر الماضي ، بتكلفة وصلت إلى 361 مليون و956 ألف جنيه، وتنقسم الملاعب إلى 193 ملعب خماسي، 64 ملعب قانوني، و11 ملعب اكريليك، و48 ملعب تدريبي، وملعبين تنس أرضي.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

ولفت الوزير إلى إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة ورؤيتها نحو الارتقاء بالمنشآت الشبابية والرياضية بجميع المحافظات، وتطوير بنيتها الإنشائية على أعلى مستوى ليتمكن النشء والشباب من ممارسة جميع الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية ، وضمن رؤية الوزارة نحو تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية.

 

اترك رد