Exclusiveأخبار الرياضة

وزير الشباب والرياضة يفتتح ملعب قانوني بمركز شباب أطفيح بالجيزة

كتبت – ابتهال آدم:

في مستهل زيارته الميدانية التي يقوم بها اليوم السبت لعدد من مراكز الشباب بمحافظة الجيزة، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بافتتاح الملعب القانوني المطور بمركز شباب أطفيح برفقة عدد من  نواب البرلمان وقيادات الوزارة ومجلس إدارة المركز.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أدرجت مركز شباب أطفيح ضمن المنشآت المقرر تطويرها حيث خصصت الوزارة مبلغ 10 مليون جنيه للمركز بواقع 3 مليون جنيه تكلفة إنشاء الملعب القانوني الجديد بالمركز، و7 مليون جنيه قيمة إنشاء حمام سباحة بالمركز.

وتفقد وزير الشباب والرياضة منشآت مركز شباب أطفيح المتمثلة في الملعب الخماسي، والمبنى الإداري، وصالات الأنشطة، بالإضافة إلى تفقد موقع إنشاء حمام السباحة بالمركز والمقرر الانتهاء من إنشاؤه خلال ستة أشهر من الآن.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة قامت بتطوير عدد 318 ملعب بمراكز الشباب في مختلف المحافظات  منذ اول يوليو 2018 وحتى نهاية سبتمبر الماضي ، بتكلفة وصلت إلى 361 مليون و956 ألف جنيه، وتنقسم الملاعب إلى 193 ملعب خماسي، 64 ملعب قانوني، و11 ملعب اكريليك، و48 ملعب تدريبي، وملعبين تنس أرضي.

ولفت الوزير إلى إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة ورؤيتها نحو الارتقاء بالمنشآت الشبابية والرياضية بجميع المحافظات، وتطوير بنيتها الإنشائية على أعلى مستوى ليتمكن النشء والشباب من ممارسة جميع الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية ، وضمن رؤية الوزارة نحو تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية.

DSC 0267

DSC 0258

DSC 0257

DSC 0238

DSC 0233

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى