أخبار مصر

وزير الشباب والرياضة يجتمع بالمركزية للبرامج الثقافية والتطوعية لمناقشة تنمية الأنشطة

كتبت – ابتهال آدم:

اجتمع الدكتور اشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة بقيادات الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بقطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة ، لمناقشة تنمية الأنشطة وسبل تقديم أفضل الأنشطة للشباب واستدامتها.

أشاد وزير الشباب والرياضة بما تقدمه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، مبيناً نشاط الإدارة  الملحوظ وعدد الأنشطة التي تقدمها الإدارة لشباب مصر في المجالات الفنية والثقافية والتطوعية والكشفية والتأهيلية.

قال  أشرف صبحي: ” هناك ضرورة ملحة في الفترة القادمة لتنويع المستفيدين من الشباب المشارك في أنشطة الوزارة ، وانشاء قاعدة بيانات ووضع اليات لعدم تكرار مشاركة نفس الشباب في نفس المشروعات والبرامج، وأن يكون هناك مؤشرات قياس للمشروعات والبرامج المقدمة للشباب “.

تابع “صبحي” : ” أرغب في زيادة الأنشطة التي  تعلى من قيم الانتماء والولاء لدى النشء والشباب، والا نترك الشباب للفراغ حتى لا يتم استقطابهم  الي مسارات أخرى غير مرغوب فيها”.

أوضح الدكتور أشرف صبحي أن من أولوياته ملف تشغيل الشباب من خلال تضافر الجهود مع الجهات المعنية بذلك الملف، مشيراً إلى التعاون المستقبلي بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة التعليم العالي في العديد من الملفات التي تخدم  شباب الجامعات.

من جانبها، أوضحت الدكتورة أمل جمال – رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية أن الإدارة تستهدف كل شباب مصر، مشيرة إلى أهم الملفات التي تعمل بها الإدارة ومعدلات الإنجاز فيها، “ملف الامن القومي، محو الامية، مهرجان (ابداع) الثقافي والفني لشباب الجامعات والاكاديميات والمعاهد العليا،  وقطار الشباب وغيرها من البرامج والمشروعات التي تخدم الشباب المصري”.

حضر الاجتماع الدكتورة أمل جمال – وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية ، يوسف ورداني – مساعد الوزير للشئون الشبابية، نجوى صلاح – مدير عام البرامج الثقافية والفنية ، جيهان حنفي – مدير عام البرامج التطوعية والكشفية، هشام مصباح – مدير عام الجامعات ، ومديري وموظفي الإدارات الفرعية.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
10

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

123

الحالات الجديدة

6130

اجمالي اعداد الوفيات

98314

عدد حالات الشفاء

105547

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى