أخبار الرياضة

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركزي شباب إمبابة والمنيرة بالجيزة

 كتبت – ابتهال آدم:

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الجمعة، بتفقد مركز شباب إمبابة لمتابعة الأنشطة والبرامج المنفذة به وحالة بنيته الإنشائية، بالإضافة إلى زيارة مركز شباب المنيرة بمحافظة الجيزة لمتابعة الحالة العامة للمركز المقرر تطوير البنية الإنشائية به.

وتفقد الوزير ملعب كرة القدم القانوني والملعب الخماسي بمركز شباب إمبابة والملعب المتعدد الأغراض وقاعات الأنشطة ومركز الحاسب الآلي بالمركز وسط تواجد مجموعة من أعضاء المركز من النشء والشباب المشاركين في الأكاديميات الرياضية لكرة القدم والتايكوندو.

ووجه الوزير بتوفير بساط للأنشطة للمركز لإقامة التدريبات ومنافسات الألعاب القتالية عليه، كما وافق الوزير على اقتراح مجلس إدارة مركز شباب إمبابة لطرح مزايدة علنية لإنشاء حمام سباحة بالمركز بنظام الاستثمار.

ومن جهة أخرى، أكد وزير الشباب والرياضة إنه سيتم دراسة استكمال تطوير مركز شباب المنيرة مع تحديد أوجه الاستفادة من خدماته التي سيقدمها لأعضائه بعد التطوير، مشيرا أن منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة تمتاز بأنها منطقة ذات كثافة سكانية مرتفعة وسيتم تطوير المنشآت الشبابية بها لخدمة أبناء المنطقة من النشء والشباب.

وفى هذا السياق، أوضح الدكتور أشرف صبحي توجه الوزارة بأن تصبح مراكز الشباب في جميع محافظات الجمهورية منارة تخدم المجتمع وتقدم خدمات متنوعة رياضية وثقافية واجتماعية وطبية .

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى