مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة يكرم الرحالة محمد المصرى ابن بسيون

كتب _ يوسف سلامة

 

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء خلال زيارته لمحافظة الإسماعيلية، بتكريم مجموعة من الشباب المتميزين فى أنشطة الإدارة المركزية للتنمية الرياضية “الإدارة العامة للقاعدة الشعبية”؛ تقديراً لتميزهم فى تلك المشروعات .

حيث قام الدكتور أشرف صبحى بتكريم الرحالة محمد محمود ابو عجيزة الشهير بالمصرى لإنجازه رحلته بالدراجة من القاهرة إلى السعودية.

وقد قام الرحالة محمد المصري برحلته لأداء العمرة بالدراجة إلى أراضي المملكة العربية السعودية ،من مسقط رأسه مركز بسيون بمحافظة الغربية، والتي استمرت أكثر من 60 يوما، في رحلة قدرت مسافتها بـ1400 كيلو مترا

وأكد الرحالة محمد المصري، أن رحلة العمرة بالدراجة إلى مكة المكرمة كانت صعبة، ولكن في حب رسول الله صلى الله عليه وسلم كل شيء يهون، مشيرًا إلى أنه يعتبر أول مصري حامل تأشيرة عمرة يدخل من ميناء نويبع.

 

قد يهمك ايضاً:

بعد انتصار الطواحين اليوم… تعرف على أبرز تصريحات جاكبو

أوضح صبحى أن الوزارة ماضية فى تنفيذ المبادرات والبرامج المختلفة بهدف نشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع وجعلها أسلوب حياة فى ضوء استراتيجية ونهج الوزارة ، مشيراً إلى المتابعة الدورية لجميع الأنشطة المنفذة للشباب فى هذا الشأن بجميع المحافظات والتى تتسق وسياسة الوزارة.

 

 

 

التعليقات مغلقة.