مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بالتأهل لدور الثمانية بأولمبياد طوكيو

كتب – اسماعيل بشير:

ثمن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي الفوز الذي حققه المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم علي المنتخب الاسترالي بهدفين للاشئ في ختام منافسات دور المجموعات ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو باليابان، مقدماً التهنئة إلي اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب علي التأهل لدور الربع نهائي للبطولة.

قد يهمك ايضاً:

مجاهد وشاهين يدعمون زين ب 180 صوت من جمعية الدراويش

إنتخابات الإسماعيلي :النجوم القدامي يدعمون عبد المسيح

وبهذا الفوز يتأهل المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم إلي دور الثمانية برصيد ٤ نقاط في المركز الثاني بعد المنتخب الأسباني وبفارق الأهداف عن المنتخب الارجنتيني الذي حل في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط بينما جاء منتخب استراليا في المركز الرابع.

أعرب الدكتور أشرف صبحي عن تمنياته للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم بالتوفيق في مباراته بدور الثمانية أمام منتخب البرازيل، مثنياً علي إصرار اللاعبين للتأهل من مجموعة صعبة ضمت منتخبات اسبانيا والارجنتين واستراليا.

وطالب الوزير اللاعبين بمواصلة التركيز ، وتقديم أداء يليق بكرة القدم المصرية أمام المنتخب البرازيلي في المباراة المقبلة، جنباً إلي جنب مع تركيز لاعبي ولاعبات المنتخبات المصرية علي مستوي منتخب كرة اليد ومختلف الألعاب الفردية بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو لتقديم أداء مشرف، وتحقيق ميداليات أوليمبية.