مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

وزير الرياضة يبحث أخر استعدادات استضافة مصر لبطولة العالم للسلاح

كمال سعد 

اجتمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء بديوان الوزارة، مع اللجنة العليا لبطولة العالم للسلاح المقرر تنظيمها بمصر خلال الفترة من 15 حتى 23 يوليو الجارى بهيئة استاد القاهرة الدولى.

اطلع الوزير على كافة التفاصيل المتعلقة بالبطولة من حيث أماكن الإقامة والانتقالات والاستقبالات الرسمية للاعبين والوفود، وتجهيز الصالات المغطاة بإستاد القاهرة؛ استعداداً للبطولة وذلك من خلال شرح قدمه كل من الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذى للوزارة، رئيس لجنة الاتصال الحكومى، وعبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي اللعبة، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد ومدير البطولة العالم للسلاح، بحضور أعضاء اللجنة العليا من مختلف الوزارات والهيئات المعنية.

قد يهمك ايضاً:

وسط حضور جماهيري مميز.. “أميريكان ماسل تيم” يفوز…

بين الاقسام 1
الحسينى خلال الاجتماع

كشف الاجتماع عن مشاركة 2000 فرد بالبطولة منهم 959 لاعب ولاعبة بجانب الوفود المرافقة، من 102 دولة مقسمة إلى 15 دولة من إفريقيا، و23 دولة من الأمريكتين، و26دولة أسيوية، و36دولة أوروبية، ودولتين من أوقيانوسيا.

وفى مستهل كلمته، قدم الدكتور أشرف صبحى التهنئة إلى الاتحاد المصرى للسلاح على النتائج الإيجابية للاعبى منتخبات السلاح، وفوزهم بمختلف الميداليات فى منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر، مشيراً إلى وجود جيل مميز فى رياضة السلاح، يتم إعداده بالشكل الأمثل استعداداً لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024.

من جانبه، أوضح عبد المنعم الحسيني رئيس اللجنة المنظمة أن بطولة العالم للسلاح تعد أكبر بطولات الاتحاد الدولى للعبة، ومنها يتم الحصول على أكبر عدد من النقاط فى مشوار التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024، متوقعاً أن تكون البطولة من أفضل بطولات السلاح من كافة الأوجه.

التعليقات مغلقة.