مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير التنمية المحلية يعلن مد تلقي طلبات الراغبين في شغل ٥٤ وظيفة لقيادات الادارة المحلية بالمحافظات لمدة ١٥ يوماً اعتباراً من غد الثلاثاء

2
كتب غادة ابراهيم 

أعلن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، عن مد الوزارة تلقي طلبات الراغبين في شغل ٥٤ وظيفة بمجموعة وظائف قيادات الادارة المحلية بالمحافظات لمدة ١٥ يومياً اعتباراً من غداً الثلاثاء ، لافتاً إلي أن اجراءات المسابقة تأتي طبقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية و طبقاً للدرجات الوظيفية الواردة علي موقع بوابة الحكومة المصرية ( jobs.gov.eg ).

وقال اللواء محمود شعراوي ، أن الوزارة تلقت حتى نهاية شهر يوليو ٢٠٢٠  حوالي ١٧٥٠ طلباً من الراغبين  فى التقدم للمسابقة وذلك عبر الموقع الرسمي للوزارة علي الانترنت (www.mld.gov.eg ).

وأكد وزير التنمية المحلية  ، حرص الوزارة علي توسيع قاعدة الاختيار للقيادات
الجديدة وإعطاء  فرصة لأكبر عدد من الراغبين للتقدم لتلك المسابقة بما يساعد في اختيار أفضل العناصر وضخ دماء جديدة في منظومة العمل المحلي قادرة علي العطاء والعمل بتفاني وإخلاص خلال المرحلة القادمة لخدمة المواطنين والحصول علي رضاهم عن الخدمات المقدمة من المحليات  .

وأوضح اللواء محمود شعراوي ، أن عملية التقديم للمسابقة تقتصر علي تقديم الأوراق إلكترونياً علي الموقع الرسمي للوزارة وذلك في إطار الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الدولة فيما يخص فيروس كورونا المستجد .

اترك رد