أخبار مصر

وزير التنمية المحلية يعلن مد تلقي طلبات الراغبين في شغل ٥٤ وظيفة لقيادات الادارة المحلية بالمحافظات لمدة ١٥ يوماً اعتباراً من غد الثلاثاء

كتب غادة ابراهيم 

أعلن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، عن مد الوزارة تلقي طلبات الراغبين في شغل ٥٤ وظيفة بمجموعة وظائف قيادات الادارة المحلية بالمحافظات لمدة ١٥ يومياً اعتباراً من غداً الثلاثاء ، لافتاً إلي أن اجراءات المسابقة تأتي طبقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية و طبقاً للدرجات الوظيفية الواردة علي موقع بوابة الحكومة المصرية ( jobs.gov.eg ).

وقال اللواء محمود شعراوي ، أن الوزارة تلقت حتى نهاية شهر يوليو ٢٠٢٠  حوالي ١٧٥٠ طلباً من الراغبين  فى التقدم للمسابقة وذلك عبر الموقع الرسمي للوزارة علي الانترنت (www.mld.gov.eg ).

وأكد وزير التنمية المحلية  ، حرص الوزارة علي توسيع قاعدة الاختيار للقيادات
الجديدة وإعطاء  فرصة لأكبر عدد من الراغبين للتقدم لتلك المسابقة بما يساعد في اختيار أفضل العناصر وضخ دماء جديدة في منظومة العمل المحلي قادرة علي العطاء والعمل بتفاني وإخلاص خلال المرحلة القادمة لخدمة المواطنين والحصول علي رضاهم عن الخدمات المقدمة من المحليات  .

وأوضح اللواء محمود شعراوي ، أن عملية التقديم للمسابقة تقتصر علي تقديم الأوراق إلكترونياً علي الموقع الرسمي للوزارة وذلك في إطار الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الدولة فيما يخص فيروس كورونا المستجد .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى