محافظات

وزيره البيئة تشهد رفع العلم المصري وعلم الأمم المتحدة بشرم الشيخ استعدادا لبدء مؤتمر التنوع التكنلوجى

جنوب سيناء- سامى نجاح

شهدت الدكتورة سكينة فؤاد وزيرة البيئة ومندوب من الأمم المتحدة، مراسم رفع العلم المصري وعلم الأمم المتحدة بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة شرم الشيخ، في حضور اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، وذلك استعدادا لانطلاق مؤتمر التنوع البيولوجي UN COP14 – Egypt الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ بحضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة الدولية.

 

وقالت وزيرة البيئة إن المؤتمر يقام تحت مظلة الأمم المتحدة بمشاركة نحو 196 دولة و5 آلاف ضيف، مؤكدة أن مندوبي الأمم المتحدة قاموا باستلام قاعة المؤتمرات للتأكد من إنهاء كافة التجهيزات الخاصة بالمؤتمر، وكذلك تفقد التأمينات الخاصة بقاعة المؤتمرات.

 

وأضافت وزيرة البيئة أنه تم تنظم برامج لرفع قدرات المجتمعات المحلية للترويج للحرف اليدوية والحفاظ على التراث الثقافي بمحمية وادي الجمال في إطار جهود وزارة البيئة لتنمية ودعم المجتمعات المحلية بالمحميات الطبيعية ورفع قدراتهم للحفاظ على التنوع البيولوجي والقيم التراثية.

 

وأشارت إلى أنه تم تخصيص معرض لهذه المنتجات على هامش مؤتمر الأطراف الرابع عشر لاتفاقية التنوع البيولوجي كأحد أكبر المؤتمرات الدولية في مجال حماية التنوع البيولوجي على مستوى العالم.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى