مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

وزيرا البترول والقوي العاملة يفتتحان مقر النقابة العامة للبترول الجديد

افتتح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة، مقر النقابة العامة للعاملين بالبترول بحدائق القبة بالقاهرة ، وذلك بعد الإنتهاء من تطويره، ورافقهم محمد جبران رئيس النقابة للعاملين بالبترول ، ويوسف داود، وعايدة محي الدين نائبي رئيس النقابة العامة، وأحمد السروجي الأمين العام للنقابة .

وأعرب وزير القوي العاملة عن فخره واعتزازه بأنه أبن من أبناء النقابة العامة للعاملين بالبترول ، وانتمائه إلى التنظيم النقابي المصري ، مثمناً دور التنظيم النقابي في مسيرة التنمية من خلال إحداث التوازن بين طرفي العملية الإنتاجية واستقرار مناخ العمل والحفاظ على حقوق عمال مصر.

وأشاد سعفان بالجهد المبذول من النقابة العاملة للعاملين بالبترول في عملية تطوير وإنشاء مبنى النقابة ، وظهوره بالشكل المشرف للتنظيم النقابي ، متمنيا استمرار التميز للنقابة والتنظيم النقابي المصري .

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

من جانبه أعرب وزير البترول عن سعادته البالغة بافتتاح مبنى النقابة الجديد ، مؤكدا أهمية دور التنظيم النقابي في استقرار مناخ العمل وزيادة الإنتاجية مما يسهم في تحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة .

من جانبه أوضح رئيس النقابة أن مقر النقابة يقع على مساحة ١١٠٠ متر مربع ، ويتكون المبنى من أربعة طوابق متعددة الأغراض ، ويحتوى المبنى على قاعة متعددة الأغراض تصل القدرة الاستيعابية حتى ٣٠٠ فرد ، فضلا عن غرفتين للإجتماعات، و٣ قاعات تدريب بسعة ٥٠ فرد للقاعة الواحدة.

وتوجه رئيس النقابة ، بالشكر والتقدير على حرص الوزيران لحضور مراسم الافتتاح ، مثمناً دعمهما ورعايتهما المستمرة للعاملين بالبترول وللنقابة العامة .

التعليقات مغلقة.