Exclusiveفن وثقافة

وجه القمر دينا فؤاد تخطف الأنظار بإطلالة راقية بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى

خطفت وجه القمر دينا فؤاد، الأنظار بإطلالة رائعة وراقية وأنيقة، خلال تواجدها على “الريد كاربت” فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بدورته الـ 42، حيث جاءت إطلالتها أكثر من رائعة بشهادة الجمهور الذى أثنى على إطلالتها الراقية، والتى تمثلت فى فستان أسود رقيق وجذاب.

وتعيش وجه القمر دينا فؤاد هذه الأيام حالة من النشاط الفنى، حيث تقرأ حاليا عدد من السيناريوهات المهمة المعروضة عليها، لاختيار الأفضل من بينها لتقديمه خلال شهر رمضان المقبل، حيث اعتاد جمهورها على إطلالتها المختلفة كل عام خصوصا فى شهر رمضان، منذ أن بدأت مشوارها مع مسلسل “الدالى” والذى تزامن عرضه فى شهر رمضان المبارك.

وتصور وجه القمر حاليا مسلسل “جمال الحريم” مع المخرجة منال الصيفى، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضانى، وتحديدا فى الموسم الشتوى، وتظهر خلال العمل بشخصية جديدة ومختلفة عليها تماما، لم تقدمها من قبل، إذ تتحدى وجه القمر نفسها فى العمل الدرامى الجديد وتتخلى عن جمالها وتظهر قدراتها التمثيلية خصوصا وأن الدور يعتمد على التمثيل والانفعالات ويندرج تحت الأدوار المركبة والصعبة.

ومسلسل «جمال الحريم» يشارك فى بطولته نخبة من الفنانين على رأسهم نور، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبدالخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج شركة سينرجى.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى