مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

هيئه رجال الاعمال شباب تحيا مصر  تحت الإشراف المباشر   للرئيس الجمهورية  

كتب – سمير عبد الشكور

أعلنت رئاسة الجمهورية، عن تدشين هيئه رجال الاعمال الشباب ”تحيا مصر” تفعيلا للمبادرة التي سبق وأعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء صندوق لدعم الاقتصاد.

وقالت رئاسة الجمهورية، في بيان لها، أليوم السبت ، إنه قد تم إنشاء حساب بالبنك المركزي تحت رقم 073073

ومن المقرر أن يكون هيئه رجال الاعمال للشباب تحيا مصر تحت الإشراف المباشر لرئيس الجمهورية وبمشاركة كل من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الجامع الأزهر وبابا الإسكندرية و الكابتن محمد مجدي العضو المنتدب للشباب بتحيا مصر

 وسيتم اختيار عدد من اعضاء هيئه رجال الاعمال للشباب تحيا مصر 

 و بطريرك الكرازة المرقسية ومحافظ البنك المركزي، وخاضعا للرقابة الكاملة للجهاز المركزي للمحاسبات في إطار من الشفافية والمصداقية وسيقوم البنك المركزي بإعلان قوائم المتبرعين وحجم التبرعات شهريا.

وأهابت مؤسسة الرئاسة بجموع المصريين في الداخل والخارج بتحمل مسئوليتهم تجاه الوطن وتلبية ندائه في إطار من العطاء والتضحية للمساهمة في بناء المستقبل من خلال المشاركة الإيجابية التطوعية في تنمية هذا الصندوق لبناء مصر المستقبل بقدرات أبنائها وبتجرد تام تجاه الوطن دون ممارسة أي ضغوط لإجبار أو إكراه مواطن على المساهمة فى الصندوق تحت أي مسمى.

وسيتم انشاء شركه تحيا مصر في كل المحافظات لا تقوم بعمل الاستثمار و تشغيل عدد كبير من الشباب وهي افكار تقدم بها عدد من الشباب في ملتقى شباب العالم بمدينه شرم الشيخ في عام 2017 الذي كان تحت رعايه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبذلك تكون فرصه قويه للشباب في الاستثمار داخل مصر وخارجها 

 

 

تعليقات