مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هل يفكر الزمالك في رفع قضية للحجز على ممتلكات كهربا ؟ شبانة يجيب

كتب : اسماعيل بشير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك يفكر في اتخاذ خطوات جديدة، ضد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالحجز على ممتلكاته.

وقال «شبانة» في تصريحات تلفزيونية: «الزمالك يرفض الوقوف مكتوف الأيدي أمام التحايل على العقوبة الموقعة ضد كهربا، ولذلك قرر استخدام الحكم الصادر لصالحه في الحجز على أموال اللاعب». 

وأضاف: «الزمالك يريد الحصول على حقوقه كافة، وهي الغرامة الموقعة ضد كهربا، بالإضافة إلى فوائد المبلغ في الغرامة الموقعة عليه».

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وكانت المحكمة الرياضية الدولية، قد أوقفت كهربا لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى تغريمة 2 مليون دولار و200 ألف لصالح نادي الزمالك؛ بسبب فسخ تعاقده من جانب واحد.

ومن المقرر أن تنتهي فترة إيقاف كهربا، يوم 11 يناير المقبل، لكنه لم يسدد الغرامة لصالح نادي الزمالك حتى الآن.

وكان نادي الزمالك، طلب من المحكمة الرياضية، تمديد عقوبة إيقاف محمود كهربا، صانع ألعاب النادي الأهلي، لحين سداد اللاعب الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح «الأبيض».

وأكد علي عباس، المحامي الدولي لمحمود كهربا، أن اللاعب يحق له المشاركة في المباريات الرسمية بداية من يوم 12 يناير المقبل، فور انتهاء فترة إيقافه.

وكشف «عباس» عن التواصل مع مسؤولي نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية لسداد وتقسيط الغرامة، لكن مسؤولي القلعة البيضاء رفضوا تلك الفكرة.

التعليقات مغلقة.