Exclusiveأخبار الرياضة

هشام حطب: شكاوي رئيس الزمالك ضد اللجنة الأوليمبية غير صحيحة .. وفشلنا في حل النزاع وديا

كتب – محمود أحمد :

تحدث المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية عنى الإنجاز الكبير التي حققته لاعبة التنس ميار الشريف، وأكد أن لديها مستقبل كبير في بطولات التنس القادمة ويتمني له النجاح دائما.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج حضرة المواطن” أنه لم يري لاعبة تخطي بمثل هذا الإهتمام مثل ميار الشريف ونجاحاها خلال الأيام القادمة يتطلب فقط أن تُزيد من التدريبات وسيكون لها مستقبل رائع ومن الممكن أن تحقق ميداليك أوليمبيك في طوكيو العام القادم”.

وأكمل “رئيس الزمالك مرتضي منصور أظهر أوراق خلال الفترة الماضية تفيد بتطاول أعضاء اللجنة الأوليمبية المصرية ضد الدولة وأن ذلك الحديث لم يحدث مطلقا، وكل الأوراق التي ظهرت غير حقيقية، وتواجدي في مكتب النائب العام وأثبتنا صحة هذه الحديث ومدي وطنية الأعضاء وتم تسليم الأختام الخاصة باللجنة الأوليمبية للمسؤولين”.

وأختتم”لم نشكو رئيس الزمالك إلي النيابة العامة ولكن الشكوي كانت مقدمة منه فقط، وأثبتنا أن جميع الاوراق غير صحيحة خلال التحقيقات، وقانون اللجنة الأوليمبية يحرم التواجد داخل المحاكم الأهلية إلا في حاله وجود نزاع قضائي فقط، وحالنا التهدئة مع رئيس الزمالك ولكن جميع المحاولات فشلت جميعها”.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى