مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هانى شمر شاب يوزع الهدايا بساحات صلاة عيد الأضحى بقرية كفر مسعود بالغربية

كتب- خالد علم

 

شهدت قرية كفر مسعود التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية ، إقبالا من الأطفال والكبار فى أول يوم من أيام عيد الأضحى المبارك، تزامنًا مع انطلاق مبادرة “العيد أحلى وسط الاهل والاحباب .

ورصدت “مصر البلد ” توزيع الهدايا وألعاب الأطفال على المتوافدين على صلاة عيد الأضحى المبارك بمحيط ساحات الصلاة، وسط أجواء من الفرحة بين الأطفال وزحام كبير.

قد يهمك ايضاً:

مصر البلد الإخبارية تهنيء الأستاذ ياسر العبد لزفاف نجلته

اجتماع رئيس مدينة مطوبس مع الجهاز التنفيذي استعداد لعيد…

وقام هانى شمر خريج ” الجامعة الامريكية  ” بتوزيع الهدايا  والسبح  والبلونات والحلويات  على الصغار والكبار.

وأضاف ” شمر ” السعادة هي أن تعيش كل يوم بأمل جديد وبعمل جديد، أن تعيش حياتك دون أن تنظر للوراء إلّا للذكريات السعيدة، وسعادة الإنسان تكون بالشكر والصبر والاستغفار .

وأوضح  المواطن ” هانى شمر ”  إن في إسعاد الآخرين ومواساتهم لذة يوجدها الله سبحانه في النفس، ليجد المرء نفسه بطبيعته في أنظار الآخرين، وهذه السجية بسببها يُغرس له الحب في قلوب الآخرين، فالقلوب والأفئدة تهوي وتحب الأخلاق الزكية الراسخة، وفي الحديث  الشريف “إن الله تعالى إذا أحب عبداً دعا جبريل، فقال: إني أحب فلاناً فأحببه، فيحبه جبريل، ثم ينادي في السماء، فيقول: إن الله يحب فلاناً فأحبوه، فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض…” 

واكد “شمر ” القادم أفضل إن شاء الله ”  فبعد المبادرة الكريمة  تضامن معى  بعض شباب قريتى  لفعل الخيرات فى جميع المناسبات والتى لا نرجو منها غير رضاء الله وتوفيقه .

 

 

 

التعليقات مغلقة.