مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هانى دنيا يعلن تضامنة مع قرار النقابة العامة فى مقاطعة شركة تعاقدت مع تطبيق لبيع الدواء

2

كتب _ يوسف سلامة: 

قررت نقابة الصيدلية بمحافظة الغربية باشراف الدكتور هانى دنيا نقيب الصيادلة بالمحافظة التضامن مع قرار  النقابة العامة لصيادلة مصر،وهو البدء في تنفيذ قرار اجتماع النقابة العامة والنقابات الفرعية والخاص بإيقاف التعامل مع شركة ابن سينا فارما ومقاطعتها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدها لتعاقدها مع احد التطبيقات الالكترونية المخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة.

وقد أوضحت النقابة، فى بيان، انها اجتمعت يوم الأحد الماضى مع مسئولى شركة ابن سينا فارما لتوزيع الأدوية، وأسفر الاجتماع عن إمهال الشركة 48 ساعة لإلغاء التطبيق بناء على طلبها، وبعد انتهاء المهلة ورد إلى النقابة العامة رد الشركة فى خطاب تؤكد فيه على استمرارها فى استخدام التطبيقات الإلكترونية لبيع الادوية وبالتالي التعامل مع الجمهور مباشرة من خلال هذه التطبيقات .

قد يهمك ايضاً:

مستشفيات كفرالشيخ بلسم آلام المرضي في عيد الفطر 

اليوم السبت.. مديرية الصحة بكفرالشيخ تنظم قافلة طبية بـ…

وأكدت النقابة على رفض ما ورد في رد الشركة شكلا وموضوعا، وتؤكد النقابة العامة والنقابات الفرعية على موقفها القانوني والمهني وحقها في حماية المريض المصري ومهنة الصيدلة .

واكد الدكتور هانى دنيا نقيب الصيادلة بمحافظة الغربية  على تشكيل لجان للاشراف علي الالتزام بالمقاطعة ، مؤكدة انها فى حالة انعقاد دائم لمتابعة الأمر واتخاذ اللازم.

 

اترك رد