مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

هالة صدقي لشيخ الحارة والجريئة : أحمل الجنسية الأمريكية منذ الـ 18 عاما

أشارت الفنانة هالة صدقي إلى أنها تحمل الجنسية الأمريكية منذ الـ18 عامًا، وأن زوجها الثاني  تزوج منها من أجل الحصول على الجنسية وليس العكس.

و كشفت الفنانة هالة صدقي، خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، عن أنها شاركت في صلاة الجنازة على الفنان الراحل احمد زكي في المسجد ورفضت الخروج من المسجد خلال بدء الصلاة، قائلة: “في عزاء الفنان الراحل أحمد زكي ذهبت للمسجد ورفضت الخروج من المسجد أثناء اداء الصلاة عليه، وصليت صلاتنا على أحمد زكي في المسجد”.

وأكدت الفنانة هالة صدقي أنه لا يجب محاسبة “المثليين” على اتجاهاتهم؛ موضحًا أن الشخص المصاب بالمثلية قد يكون تعرض في الطفولة للتحرش أو خلق كهذا الشخص وعلينا تقبلهم.

كما تحدثت عن فترة حكم الإخوان، مفيدة بأنها في فترة حكم الإخوان تم طلبها لمقابلة الدكتور محمد مرسي، إلا أنها رفضت مقابلته ورفضت العمل دراميًا أو سينمائيًا خلال عام حكم الإخوان، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم أعمال دينية وتاريخية.

وتعتمد فكرة البرنامج في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي لكشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

وكشفت إيناس الدغيدي، عن نجوم أصعب الحلقات التي تم تصويرها في «شيخ الحارة والجريئة»، قائلة: «إن حلقة هالة صدقي هي الأصعب؛ نظرًا للمشاكل التي تتعرض لها، كما أن لعيبة الكرة وسعد الصغير والمطرب هاني شاكر تعرضوا لحلقات صعبة جدًا».