Exclusiveالملاحة والنقل

ننشر لكم أسعار تذاكر القطارات الجديدة .. وتشغيل 38 قطار بالوجهين القبلى والبحري ..اليوك

يقوم موقع ” مصر البلد الإخبارية” بنشر أسعار  تذاكر القطارات الجديدة عن هيئة السكة الحديد ، كما ننشر لكم تشغيل ٣٨ قطار خدمة جديدة علي الوجهين القبلي والبحري بدء من اليوم الخميس الموافق ٣٠ يوليو ٢٠٢٠. وكذلك مواعيد  القطارات الروسية المقرر  تشغيلها من اليوم .

اسعار تذاكر القطارات الجديدة

وكانت هيئة السكة الجديد قد أعلنت  عن زيادة في أسعار جميع تذاكر القطارات ، علي أن يكون ذلك إبتداءاً من اليوم ، ويتم تطبيق الأسعار علي القطارات المكيفة بجميع أنواعها وكذلك العادية ، وذلك علي أن تكون نسبة الزيادة ما بين 25% و83% للمكيف، و يتم تقريب الأرقام بعد الزيادة لأقرب 5 جنيهات.

وجاء فى قرار هيئة السكة الحديد رقم 9 لسنة 2020 استحداث درجة جديدة تسمى “ثانية محسنة”، على أن تعادل سعر تذكرتها سعر قطارات الدرجة الثانية مميزة الحالية (العادية)، مع إضافة عليها زيادة قدرها 150%، على أن يتم تقريب الأرقام بعد الزيادة لواحد جنيه.

أسعار تذاكر القطارات الجديدة

كما جاء في قرار هيئة السكة الحديد، تطبيق الأسعار الجديدة للقطارات ، في توقيت ما  بعد 12 منتصف الليل (صباح الخميس الموافق 30 يونيو)، وذلك من أجل أن يبدأ صرف تذاكر جميع القطارات مُطبقة بالتسعيرة الجديدة ابتداء من الساعة 00.01 صباح الخميس.

أسعار تذاكر القطارات الجديدة

مواعيد القطارات الروسية الجديدة

تشمل قطار 1006 خط ” القاهرة – سوهاج ” يتحرك من محطة القاهرة الساعة 6:00 صباحا ليصل سوهاج 12:20 مساءا.

تشمل قطار 1007 خط ” سوهاج – القاهرة ” يتحرك من محطة سوهاج الساعة 5:00 مساءا ليصل سوهاج 12:00 صباحا.

تشمل قطار 1004 خط ” القاهرة – أسيوط ” يتحرك من محطة القاهرة الساعة 8:15 صباحا ليصل سوهاج 12:30 ظهرا .

تضم قطار 1005 خط ” اسيوط – القاهرة ” يتحرك من محطة اسيوط الساعة 5:30 مساءا ليصل القاهرة 11:45 مساءا .تضم قطار 1031 خط ” القاهرة – الإسكندرية ” يتحرك من محطة القاهرة الساعة 8:10 صباحا ليصل الإسكندرية 11:05 صباحا.

تضم قطار 1030 خط ” الإسكندرية – القاهرة ” يتحرك من محطة الاسكندريه الساعة 4:30 عصرا ليصل القاهرة 7:25 مساءا.

لكم تشغيل ٣٨ قطار خدمة جديدة علي الوجهين القبلي والبحري بدء من اليوم الخميس الموافق ٣٠ يوليو ٢٠٢٠.

أسعار تذاكر القطارات الجديدة

وكان المهندس كامل الوزير، وزير النقل،  قد أعلن خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع مجلس الوزراء، أمس الأربعاء، عن دخول 38 قطارا جديدا الخدمة على عدد من خطوط السكة الحديد، اعتبارا من الساعات الأولى من اليوم الخميس 30 يوليو.

وقال الوزير: «قمنا بتوريد 38 قطارا جديدا تتنوع بين القطارات المكيفة، والفاخرة، وقطارات الدرجة الثالثة، وهي قطارات جديدة بالكامل، تم استيراد عرباتها من روسيا، بينما تم توريد جراراتها من الولايات المتحدة الأمريكية، وهذه القطارات الجديدة ستعمل جنبا إلى جنب مع القطارات المتواجدة حاليا بدرجاتها المختلفة.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
29

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

238

الحالات الجديدة

4834

اجمالي اعداد الوفيات

41137

عدد حالات الشفاء

94316

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق