مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نقابة الاجتماعيين : إنهاء عصر الغارمات .. يؤكد حرص الرئيس على إرساء قواعد العدالة الاجتماعية

0

كتب  محمد عيد :

أشاد الدكتور عبد الحميد زيد  القائم بأعمال نقيب الإجتماعيين ، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنهاء عصر الغارمات بالإفراج عنهن من السجون، والإفراج عن أكثر من 960 غارمة، ضمن العفو الرئاسى، وتكفل صندوق تحيا مصر بسداد ديونهم والتي بلغت أكثر من 30 مليون جنيه، لافتا أن الرئيس منذ تولية قيادة البلاد وهو حريص على  إرساء قواعد العدالة الإجتماعية .

قد يهمك ايضاً:

أمانة مستقبل وطن بمصر الجديدة تطلق قافلة طبية مجانية

عبد السند يمامة يلتقي شيوخ وقيادات الوفد ببيت الأمة

بين الاقسام 1

وأكد  الدكتور عبد الحميد فى تصريحات صحفية اليوم ،  أن “السيسي” منذ توليه مسئولية البلاد هو حريص على إرساء قواعد العدالة الإجتماعية، وتوحيد الصف المصري والحفاظ على الأسرة المصرية التى أصبحت شغله الشاغل، وتوفير كل مقومات الحياة الكريمة لها.

وأضاف  القائم بأعمال نقيب الإجتماعيين ، أن الرئيس السيسي هو أب وإنسان لكل الأسر المصرية وقراره فيه إدراك كبير لحجم المعاناة للأسرة المصرية التى تعولها امرأة ، مشيرا إلى أن بعض هؤلاء النساء قد تسجن بسبب مبالغ مالية زهيدة لا تتعدى الآف الجنيهات.

 

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بهذا القرار الإنساني، أنهى معاناة عدد كبير من الأسر المصرية، ووضع حدا لقضية ظلت لفترات طويلة تمثل أزمة باتت معها الحلول والمبادرات وحدها لا تكفي، لولا تدخل الرئيس السيسي الذي أراد أن يدخل البهجة على الأسرة المصرية.