مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

نضال الأحمدية تهاجم حسام حبيب….لم يستطع نفي كلام والده

كتبت يارا البسيوني :

بعد اتساع دائرة أزمة شرين عبد الوهاب وحسام حبيب وانتشار المشكلة بشكل كبير علي منصات التواصل الاجتماعي الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية  تتدخل وترد على فيديو الفنان حسام حبيب الذي نشرة مؤخراً  قائله “لم  يستطيع أن ينفى ولم يجد أمامه سوى هذا الحل نتيجة الصفعة الكبيرة التي ضربها لنفسه……”

وأضافت “حسام حبيب رجل يعانى من الغطرسة التي مارسها ضد شيرين وهذه الفوقية التي يتعاطى بها مع فنانة كبيرة مثلها….. يستطيع أن يتقدم بشكوى وعليه في هذا الحال أن يقدم للمحكمة تقريرًا ينكر فيه أن هذا صوته” .

وتابعت حديثها “نعرف أننا في زمن بصمة الصوت عليه، عليه أن يقدم هذا الدليل العلمى الذي لا يقبل الشك، نحن شرفاء لدرجة نستطيع أن نواجه بها ولا نهرب كما يفعل هو، في السر يقول شيئًا وفى العلن يهرب ويدعى شيئًا آخر ….. وعلى كل حال نحن لا نعرفه ولا نكن له أي ضغينة، وفقه الله، ونرجو أن تستفيق شيرين مما هي عليه، نحن قمنا بعملنا وهذا عمل استقصائى تطلب منا عمل 6 أشهر، وكان هدفنا الدفاع عن المظلوم وتسديد ضربة للظالم وهذا حق، وأى معلومات عن كيفية سير هذه العملية الصحافية الاستقصائية، خصوصًا عندما يدفعك إيمانك وضميرك للدفاع عن فنان كبير أو حتى عن غفير، نحن لم نفعل شيئًا سوى أننا استقصينا بطريقتنا، لم نخنقنه، لم نعتِد عليه، لم نشهر السالح بوجهه، كانت مجرد اتصالت، وكان يتحدث الرجل، وما أوقعه كان ذكاؤنا واستخفافه بالناس كما يستخف بشيرين.

 

واستكمالاً للوصول للحقيقة ووضح حد لتدخل الاخرين في مشكلة شرين وحسام حبيب قام المطرب حسام حبيب بالرد على هجوم الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في فيديو عبر “انستجرام”  وقال..« يبدو أن استقصاءاتك واصلة في بلدك بشكل كبير ومحدش بيقدر يقاضيكي هناك في لبنان، لكن في مصر، وانتي عارفة يعني إيه مصر، مصر فيها قانون”.

 

قد يهمك ايضاً:

شراكة بين ” WATCH IT ” ومجموعة ” روتانا “

“للاقبال الجماهيري” خطة كيوبيد.. مرتين يوميا

بين الاقسام 1

وأضاف: “عيب لم أخلي بنات تعمل مكالمات مع ناس، وأقول ده عمل استقصائي ده اتجار بالبشر وتقولي إن أنا منفتش الموضوع ………. أيوة أنا منفتش لأني أقوى وأنظف من أني أنفي وهو لو كان صوت والدي أو مش صوته ميخصنيش..كل اللي يخصني بيتي ومراتي وعائلتي فقط، وأنتي جريتي ورا اسمي من عائلتي، وهو وأنتي أقل من أني أجيب أساميكم”.

 

وانهي حديثه قائلاً  “قررت أن أواجه الحقيقة بكل شجاعة وأقول للإنسان الأعور (أنت أعور في وشه)، واوعي تفتكري أني اخاف من استقصائتك عشان مليش في سكت الاستقصاءات وهعرف يعني إيه تخوضي في أعراض وبيوت مصريين، ولسه في بينا جولات كتير” .

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

تعليقات